المدير الإداري لفريق السلة يعدد أسباب الهزيمة أمام الزمالك ويؤكد: قدمنا ما علينا ولم نوفق


أكد شريف علي المدير الإداري للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي ان الفريق قدم ما عليه في بطولة دوري السوبر وذلك على الرغم من الخروج من البطولة أمام الزمالك.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر بعد الهزيمة أمام الزمالك في 3 مباريات في نظام BEST OF 5 "طالع المزيد من التفاصيل".

وقال علي بعد نهاية المباراة "لم نكن على المستوى في فترات معينة من المباراة، لكن معظم الوقت قدمنا ما علينا، اللاعبون نفذوا تعليمات طارق خيري المدير الفني لكن التوفيق لم يحالفنا، بالإضافة إلى المحترف الأمريكي في صفوف الزمالك تمكن من تسجيل أكثر من نقطة متتالية كانت فارقة".

وأضاف في تصريحات لقناة صدى البلد "إذا تحدثنا عن الأسباب سنجد ان الفريق يعاني من 4 غيابات وهم: (أحمد السلعاوي -كريم الدهشان -رامي جنيدي -حاتم البحيري)، غيابات مؤثرة بشكل كبير على مستوى الفريق".

وتابع "نعاني من اجهاد واصابات، لكن في المجمل اللاعبون قدموا ما عليهم، وفي النهاية نحن نلعب رياضة، وهناك مكسب وخسارة بكل تأكيد".

وأتم شريف علي "من حق الجمهور ان يغضب لكن ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة يؤثر بالسلب على اللاعبين لأنهم يقرؤون كل ما يكتب عنهم، هناك نقد بناء لكن ما يكتب في الفترة الأخيرة غير إيجابي على العكس فهو يؤثر بالسلب على نفسية اللاعبين".

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019