جنون الثواني الأخيرة.. المقاولون يفوز على الإنتاج بهدفين لهدف


تغلب فريق المقاولون العرب على مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب بترو سبورت في الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها، مع أفضلية نسبية لفريق المقاولون العرب على أحداثها تكللت بهدفين في الشوط الأول.

وافتتح فريق المقاولون العرب التهديف في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب لويس هنيستيروزا قبل أن يحرز اللاعب محمد مجلي الهدف الثاني لذئاب الجبل، إلا أن فريق الإنتاج نجح في تقليص الفارق بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء أحرزها اللاعب أحمد شديد قناوي.

الثواني الأخيرة من عمر المباراة شهدت إثارة كبيرة، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء للمقاولون في الدقيقة 91 نفذها المدافع محمد سمير إلا أن الحارس أحمد يحيى تألق في إبعادها.

الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد، حيث ألغى حكم اللقاء هدفًا في الثانية الأخيرة لفريق الإنتاج الحربي أحرزه الحارس أحمد يحيى برأسه، بداعي سقوط الحارس محمد أبو السعود نتيجة تدخل من لاعب الإنتاج.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 43 بالمركز الخامس في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة الـ 35 بالمركز الثامن.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019