كل ما تحتاج معرفته عن قرعة مثيرة غير موجهة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا


ساعات تفصل الجميع عن قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ونصف نهائي البطولة التي شهدت سقوط حامل اللقب لثلاثة سنوات فريق ريال مدريد أمام أياكس الهولندي.

ما الفرق الموجودة في قرعة ربع النهائي؟

اياكس "هولندا" - برشلونة "إسبانيا" - يوفنتوس "ايطاليا" - ليفربول "إنجلترا" - مانشستر سيتي "إنجلترا" - مانشستر يونايتد "إنجلترا" - بورتو "البرتغال" - توتنهام هوتسبير "إنجلترا"

كيفية مشاهدة القرعة؟

سيتم عرض مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 1.00 ظهر الجمعة عبر قناة بي ان سبورتس نيوز بالإضافة إلى منصات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر الفيسبوك وتويتر وانستجرام.

كيفية أجراء القرعة؟

سيتم إجراء القرعة بدون توجيه حيث يواجه أي فريق مواطنه بشكل طبيعي وسيتم إجراء قرعة نصف نهائي البطولة أيضا بحيث يعلم كل فريق مساره حتى النهائي الذي سيقام في مدريد.

المواعيد

ذهاب ربع نهائي دور الثمانية يومي 9/10 أبريل

إياب ربع نهائي دور الثمانية 16/17 أبريل

ذهاب نصف نهائي البطولة 30 أبريل /1 مايو

إياب نصف نهائي البطولة 7/8 مايو

نهائي البطولة 1 يونيو

وضع خاص للسيتي واليونايتد

لن يتمكن كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من اللعب على أرضهم في نفس الليلة، ولا في اليوم التالي، عقب قرار اتخذته السلطات المحلية بالمدينة الإنجليزية، وعليه، في حال أن أسفرت القرعة أقامه مباريات دور الثمانية على أرضهما في الأسبوع نفسه فإن الفريق الذي أنهى ترتيب أقل في الدوري المحلي الموسم السابق وهو مانشستر يونايتد سيتم عكس لقائه ليكون خارج الأرض وفقًا لمبادئ لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الأوروبي وسيتم تأكيد أي أمر بخصوص نصف نهائي البطولة أيضا.

 

 

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019