هاني أبو ريدة يعلن عن المفاجأة في حفل قرعة كأس الأمم.. ويؤكد: نعدكم بأفضل تنظيم على الإطلاق


أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاستعدادات لتنظيم كأس الأمم الإفريقية المقرر لها يونيو المقبل تسير بشكل جيد، كاشفًا عن المفاجأة التي تم تحضيرها في قرعة البطولة.

وستستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية منتصف العام الجاري على 6 ملاعب بـ 6 مدن مختلفة، على أن يتم اجراء القرعة يوم 12 إبريل المقبل.

وقال أبو ريدة في تصريحاته للموقع الرسمي للكاف :"تغطي الاستعدادات العديد من الجوانب، بما في ذلك الحصول على ستة ملاعب في ظروف مثالية، وغرف تبديل الملابس، ومناطق الجماهير ووسائل الإعلام، بجانب ملاعب التدريب والفنادق التي ستستقبل الفرق المؤهلة وكذلك النقل والاستقبال للجماهير الزائرة.

وأضاف :"بخصوص إصدار التذاكر، ستكون العملية عبر الإنترنت لتجنب الازدحام في مراكز البيع، على الرغم من الوقت المحدود، فإننا نعمل على مدار الساعة لنكون مستعدين للمباراة الافتتاحية في 21 يونيو".

وأكمل أبو ريدة قائلًا :"المفاجأة التي نحضرها في حفل القرعة ؟ سنجمع مفهومًا يعبر عن ماضي مصر ومستقبلها، ويستند إلى التاريخ والحضارة العظيمة، فالحفل سيكون مزيجًا من الفولكلور المصري والثقافة الحديثة".

واستطرد :"لقد قررنا مكانًا بالقرب من أهرامات الجيزة المشهورة عالميًا، حيث إنها تعطي صورة واضحة عن دور مصر في التاريخ والحضارة الإنسانية، خاصة أن ملايين الناس سيشاهدون حفل القرعة الذي يعد فرصة عظيمة للترويج للسياحة المصرية".

وتابع :"نعد بإنتاج أفضل بطولة على الإطلاق فيما يتعلق بالتنظيم والاستضافة والضيافة، ونأمل أن يكون هذا مصحوبًا بأداء جيد من المنتخب المصري وأن يتوج بطلا في النهاية".

وأتم هاني أبو ريدة تصريحاته قائلًا :"مصر مرادف للتاريخ، كنا بطلا في أول نسختين عامي 1957 و 1959، والآن نصنع التاريخ كمضيف لهذه النسخة الاستثنائية التي تضم 24 فريقًا، بدلاً من 16. وللمرة الأولى في تاريخ كأس إفريقيا للأمم، ستكون البطولة عقدت في الصيف بدلا من جدول يناير وفبراير التقليدي، إنها بطولة استثنائية وندعو الله أن يمنحنا النجاح الذي سيجعل كل أفريقي فخوراً بها".

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019