تعرف على برنامج الأهلي وموعد التحرك لملعب مباراة سيمبا


يتحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الملعب الوطني بدار السلام العاصمة التنزانية في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة من أجل خوض مباراة سيمبا.

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره سيمبا التنزاني في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر ان ينطلق في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر ان يتناول الفريق وجبة الغذاء في الثانية عشرة ظهرًا قبل التحرك للملعب، فضلًا عن تناول اللاعبون وجبة الإفطار في الثامنة صباحًا بتوقيت تنزانيا ثم خلدوا للراحة في غرفهم بمقر الإقامة.

هذا وأعد الدكتور هاني وهبة إخصائي التغذية بالفريق برنامجًا خاصًا على مدار الأيام الماضية يتعلق بتناول الوجبات والسوائل؛ لتجنب أثار الرطوبة المرتفعة في تنزانيا.

وأوصى الدكتور هاني وهبة بالتنسيق مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق اللاعبين بضرورة شرب كميات كافية من المياه والعصائر؛ لتجنب تأثير الرطوبة المرتفعة في دار السلام، كما أوصى بزيادة النشويات في الوجبات بجانب السوائل التعويضية التي تضم نسبة سكر عالية وكذلك الفاكهة التي تقوم بتعويض السوائل في الجسم وتُنشط الدورة الدموية خلال عمليات الجري في التدريبات وقبل مباراة سيمبا.

طالع أيضًا:

تقديم المباراة: لاسارتي يبحث عن اول فوز خارجي بأفريقيا وضمان الصعود أمام سيمبا

أبرز مباريات اليوم: الأهلي وسيمبا ضمن 7 مواجهات بأفريقيا ولقاءين ناريين بدوري ابطال أوروبا

استطلاع الراى


رأيك في شكل الموقع الجديد
الدوري العام - 2019