الدوري العام - 2019

واندا : أنا وإيكاردي نريد حماية أكبر من جانب الأنتر


طالبت واندا نارا زوجة اللاعب الأرجنتيني الدولي ومهاجم فريق إنتر ميلان الأيطالي ماورو إيكاردي، إدارة الفريق الأيطالي بالوقوف بجوار اللاعب ومساندته، خاصة وأنها تجد أن هناك بعض الأمور السيئة التي تخرج تجاه اللاعب من داخل النادي .

 

ويتواصل غياب إيكاردي عن التهديد في الدوري المحلي منذ منتصف ديسمبر الماضي، عندما سجل ضربة الجزاء التي فاز بها الأنتر علي أودينيزي في الجولة الـ16 من الدوري الأيطالي، كما سجل هدفين فقط في الكأس للأنتر لكنهما من ضربتي جزاء، بالرغم من إحراز الأنتر 7 أهداف في المباراتين .

 

وقالت واندا " لم أتواصل مع النادي في أي مرة لتمديد التعاقد، نحن لسنا في عجلة من أمرنا، ماورو يتبقي له عاميين في عقده الحالي مع الأنتر، إذا حدثتني الأدارة سنري الأفضل لكل الأطراف، ونتحدث عن العديد من الأشياء، الأولوية دائما للأنتر " .

 

وأضافت " لاتوجد أي مشكلة بيني وبين سباليتي، وقد أكدت هذا الأمر العديد من المرات، هناك العديد من الأخبار الكاذبة، وأنا مثل ماورو نحتاج للحماية من قبل الأنتر، هناك الكثير من الأمور السيئة تخرج من داخل النادي " .

 

ويعتبر إيكاردي هو هداف الأنتر في الدوري الأيطالي برصيد 9 أهداف، وأيضا هداف الأنتر في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 أهداف قبل الأنتقال للعب في الدوري الأوروبي، بالأضافة إلي هدفين في بطولة الكأس، خلال هذا الموسم .

 

استطلاع الراى


رأيك في شكل الموقع الجديد
الدوري العام - 2019