عصام عبد الفتاح معلنا براءة حكم مباراة الأهلي وحرس الحدود: يجب رد اعتباره


أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم براءة حسن السندبيسي، الحكم الخامس بمباراة الأهلي وحرس الحدود الماضية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت فتح تحقيق مع الحكم حسن السندبيسي عقب نهاية مباراة الأهلي وحرس الحدود بسبب اتهامه بالعمل في إحدى أكاديميات النادي الأهلي التابعة لمنطقة منوف.

وقال عصام عبد الفتاح خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :"تم التحقيق من قبل اللجنة القانونية مع الحكم السندبيسي الساعة الـ 12 من مساء يوم الأحد واستمر لمدة ساعتين".

وأضاف :"اتحاد الكرة بعد نهاية المباراة مباشرة سأل مصادره في منطقة المنوفية وتأكد لنا أن النادي الأهلي لا يمكل أي أكاديمية في منطقة المنوفية، وأحمد مجاهد المتحدث الرسمي للاتحاد أكد ذلك".

وتابع :"لو كان ثبت تورطه كنا سنعتبره غير أمينًا، وكانت عقوباتنا عليه ستصل إلى رفع اسمه من سجلات اتحاد الكرة، ولكن وبعد عدم إدانته من المفترض أن نرد له اعتباره".

وأتم عصام عبد الفتاح حديثه قائلًا :"ما حدث بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود وتداول صور للحكم، كان الأمر صعبَا، لقد أبلغ لجنة التحقيق  أن أولاده لم يستطيعوا الذهاب إلى المدرسة".

استطلاع الراى


رأيك في شكل الموقع الجديد
الدوري العام - 2019