كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثلاثية أمام باوك بقمة الدوري اليوناني


قطع فريق باوك سالونيكا سلسلة الانتصارات المتتالية لفريق أولمبياكوس التي استمرت لست مباريات على التوالي في الدوري اليوناني بهزيمة مفاجئة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب توميا ستاديوم في الجولة الـ 20 من الدوري اليوناني جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها وفاعلية كبيرة وواضحة من لاعبي باوك على مرمى الضيوف.

وشارك أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطني ونادي أولمبياكوس في المباراة من الدقيقة 75 على حساب اللاعب كوستاس فورتونيس، إلا أنه لم يساهم في إنقاذ فريقه من الهزيمة فضلًا عن حصوله على بطاقة صفراء بالدقيقة الأخيرة.

وافتتح اللاعب آديلينهو فيرينها التهديف بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة قبل أن يضاعف اللاعب كونستانتينوس بالوغيانيس لفريق باوك اليوناني بالدقيقة 19، فيما أحرز اللاعب تشوبا أكبوم الهدف الثالث بالدقيقة 82، قبل أن يكتفي أولمبياكوس بهدف حفظ ماء الوجة بالدقيقة 87 عن طريق دانييل بودينسي.

وبتلك النتيجة، حافظ نادي باوك سالونيكا على صدارة ترتيب الدوري اليوناني برصيد 56 فيما تجمد رصيد نادي أولمبياكوس عند النقطة 45 بالمركز الثاني في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


رأيك في شكل الموقع الجديد
الدوري العام - 2019