أخبار الأهلي اليوم: البدري يجدد عقده ويرفض بوكو وصالح جمعة "في البرتغال"

أخبار الأهلي اليوم: البدري يجدد عقده ويرفض بوكو وصالح جمعة "في البرتغال"

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

البدرى يرفض التعاقد مع «بوكو».. واتجاه لإعارة «جمعة» لنادٍ برتغالى

رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، العرض الذى قدمه أحد وكلاء اللاعبين، لضم الغانى نانا بوكو، لاعب مصر المقاصة، والمعار إلى نادى الشباب الإماراتى، لأن الجهاز الفنى يرى أن إمكانيات الثنائى الهجومى الذى يعتمد عليه الفريق حالياً والممثل فى سليمان كوليبالى وجونيور أجاى أفضل من بوكو.

ولم ينجح الغانى بوكو فى إثبات جدارته مع الشباب الإماراتى وهو الأمر الذى جعله لا يشارك كثيراً مع الفريق، ويخشى الجهاز الفنى أن تتكرر تجربة جون أنطوى الذى رحل من النادى الإسماعيلى إلى الشباب السعودى ولكنه لم يشارك ثم عاد للأهلى دون مستواه المعهود، قبل أن يوافق البدرى على إعارته لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى نهائياً.

فى شأن متصل، تتجه النية لدى الجهاز الفنى للموافقة على إعارة صالح جمعة، لاعب الفريق، لأحد الأندية البرتغالية التى طلبت التعاقد معه، خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل اللاعب فى استغلال الفرص التى منحها له الجهاز الفنى، واستمر فى الخروج عن النص خارج الملعب، كما فشلت محاولات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتصفية الأجواء بين اللاعب والمدير الفنى، وهو الأمر الذى أبعد جمعة عن الظهور مع الفريق خلال الفترة الماضية، حتى بعدما تعافى من الإصابة بآلام فى عضلة البطن باستثناء الظهور كبديل فى مباريات قليلة مثل مواجهة الداخلية.

الأهرام

طاهر: الأهلي سيجدد مع البدري موسمًا جديدًا

أعلن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أنه سيُجدد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، لموسم رياضي جديد، في مطلع الشهر المقبل.

واستقر المهندس محمود طاهر على أنه سيوقع مع حسام البدري عقدًا جديدًا لموسم جديد، الشهر المقبل ، لينهي بذلك الجدل حول مصير المدير الفني للفريق الأحمر.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت اقتراب البدري من الرحيل عن الأهلي مع نهاية الموسم الجاري، كما أعلن البدري تلقيه عروضا من أندية عربية، للتعاقد معه رسميًا.

الأخبار

البدري يطالب لاعبيه بتوسيع الفارق مع المقاصة

يلتقي في السابعة مساء اليوم الأهلي مع الشرقية باستاد السلام في افتتاح منافسات الاسبوع التاسع والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.. يدخل الأهلي المباراة متربعاً علي القمة برصيد 74 نقطة فيما يحتل الشرقية المركز الاخير برصيد 19 نقطة.

الأهلي عاش خلال الايام الماضية حالة من الارتباك بعد المباراة الافريقية أمام زاناكو الزامبي بعد التعادل السلبي في الجولة الاولي لدوري المجموعات وما تبعها من أزمات وحاول الجهاز الفني سريعاً لم شمل الفريق واعادة الاستقرار من جديد من أجل التركيز في مباريات الدوري مؤقتا واغلاق الملف الافريقي من أجل الحفاظ علي القمة والابتعاد بها عن مصر المقاصة الذي يحتل في المركز الثاني بفارق 11 نقطة.

وكان الأهلي قد فاز في المباراة الاخيرة بالدوري علي النصر للتعدين برباعية نظيفية ويأمل الجهاز في مواصلة انتصاراته حيث إنه لم يتلق أي خسارة له هذا الموسم.. وحرص حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون علي تجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا جيدا بعد المباراة الافريقية واستأنف الفريق تدريباته بعد راحة 24 ساعة فقط عقب لقاء زاناكو وسعي خلاله الجهاز علي الارتقاء بالجانب البدني بعد أن ظهر بعض اللاعبين بمستوي متواضع من الناحية البدنية.

كما حرص البدري علي تجهيز كافة اللاعبين من أجل الاستفادة من كافة العناصر المتاحة بالفريق في ظل ضغط المباريات ومعاناة البعض من الارهاق.

ويحاول البدري استغلال المباراة جيدا من اجل التجهيز لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دوري أبطال افريقيا نظرا لأهميتها في مشواره الافريقي وحاجة الفريق الملحة لتحقيق نتيجة ايجابية.

ويعاني الفريق من غياب بعض العناصر المهمة في مقدمتهم حسام عاشور لايقافه 4 مباريات من قبل لجنة المسابقات بالاضافة إلي وليد سليمان الذي يعاني من كدمة قوية واحمد حمودي الذي مازال يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب العضلة الضامة مع أحمد حجازي الذي شارك في جزء من التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

وخاض الفريق مرانه الاخيرة أمس بملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة وبعدها اختار البدري قائمة اللاعبين التي انتظمت في المعسكر ليلة المباراة.. وعقد البدري جلسة فنية مع اللاعبين أكد خلالها علي ضرورة الفوز بالمباراة بها من أجل توسيع الفارق مع المقاصة والاقتراب بقوة من التتويج بالبطولة للموسم الثاني علي التوالي.. وطالب البدري اللاعبين بنسيان المباراة الافريقية والتركيز في مباراة الشرقية محذرا من المنافس الذي يرغب في تحقيق نتيجة ايجابية في ظل وضعه الصعب بجدول المسابقة.

وطالب البدري باستغلال الفرص التي تتاح لهم والايجابية علي المرمي بشكل أفضل في ظل اهدار العديد من الفرص أمام المرمي.

الجمهورية

طاهر يبدأ لم الشمل والبدري يلوم عبدالحفيظ

جري أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة اتصالات مكثفة بالمهندس محمود طاهر رئيس النادي المتواجد حالياً بلندن في رحلة علاجية لاستعجال عودته للقاهرة للاجتماع بفريق الكرة قبل سفره إلي الكاميرون لمواجهة القطن الكاميروني الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ويريد أعضاء المجلس ولجنة الكرة أن ينهي طاهر ارتباطاته في أسرع وقت ممكن من أجل الاجتماع بالفريق لرأب الصدع الموجود حالياً في الفريق وتهدئة الموقف ودعمهم قبل المباراة الهامة ومطالبتهم بنسيان كافة الخلافات من أجل الفوز بالمباراة.

وضربت الأزمات النادي الأهلي عقب لقاء زاناكو الزامبي الذي أقيم السبت الماضي والذي تعادل فيه الأهلي سلبياً في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. حيث تبادل اللاعبون والجهاز الفني الاتهامات عقب المباراة مباشرة.

وفي حال تمكن طاهر من العودة للقاهرة قبل سفر الفريق للكاميرون فجر السبت المقبل سيقوم طاهر بالاجتماع مع الجهاز الإداري لمناقشة أسباب الفشل المتتالي خاصة بعدما فشل الجهاز الإداري في إنهاء إجراءات سفر سعد سمير مدافع الفريق إلي الكاميرون.

فشل النادي الأهلي في استخراج تصريح السفر للاعب بعد أن تحول اللاعب من سلاح الدفاع الجوي للمشاة حيث ينتظر اللاعب استخراج كارنيه الخدمة العسكرية والذي سيأخذ وقتاً طويلاً وبسببه لن يتمكن اللاعب من السفر.

يذكر أنها ليست المرة الأولي التي يفشل فيها الجهاز الإداري في استخراج تأشيرة للاعب حيث سبق أن فشل في استخراج تصريح سفر لحسين السيد مارسيلو.

علي جانب آخر علمت "الجمهورية" أن حسام البدري المدير الفني للفريق ألقي باللوم علي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لأن الأخير لم يستعن بإعلام النادي في الدفاع عن الجهاز الفني للفريق.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت انتشار أخبار كثيرة عن رحيل البدري من الفريق ووجود عرضين له بالإضافة إلي انتشار أخبار أخري من المجلس بأنه يفكر في استقدام مدير فني أجنبي لتدريب الفريق.. وهو الأمر الذي استنكره عبدالحفيظ حيث أكد أنهم في مركب واحد وأن ما يحدث لشخص يحدث للآخر.

في الوقت نفسه حاول محمود طاهر رئيس النادي تجميل الصورة بعد الانتقادات التي وجهت للنادي في الفترة الأخيرة بعدما ظهرت أزمة البدري حيث أكد في تصريحات بثها المركز الإعلامي علي اعتزاز النادي وتمسكه بالبدري كمدير فني للفريق.

وأكد طاهر أن البدري لم يفاتحه مؤخراً أو في أي وقت مضي في أي أمور مالية علي الإطلاق ولم يطلب زيادة مرتبه.. وأن الأهلي لا يعرف مثل هذا السلوك الذي لا يمكن أن يفكر فيه البدري كأحد أبناء الأهلي ولا يمكن أن تقبله أي إدارة للأهلي.

وأكد طاهر علي مساندة إدارة الأهلي وجماهيره لحسام البدري ومعاونيه في قيادة الفريق ليواصلوا نجاحاتهم من أجل حسم بطولة الدوري العام واستعادة اللقب الأفريقي.. وأنه لا صحة مطلقاً لما أثير مؤخراً بشأن توتر وخلافات بين إدارة النادي والمدير الفني.

X