نيمار بعد هاتريك لاس بالماس: هذا أفضل مواسمي مع برشلونة

نيمار بعد هاتريك لاس بالماس: هذا أفضل مواسمي مع برشلونة

يعتقد النجم البرازيلي لاعب فريق برشلونة الاسباني وقائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، أن هذا الموسم هو الأفضل علي الأطلاق بالنسبة له منذ وصوله ملعب كامب نو، وأن حلمه دائما هو اللعب بجوار أفضل لاعبي العالم، والفوز بأفضل لاعب في العالم .

 

وتوهج نيمار مساء أمس أمام فريق لاس بالماس في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الليجا الأسبانية، وأحرز ثلاثية من رباعية فريقه في شباك بالماس فيما صنع الرابع، ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلي 19 هدف، بالأضافة لصناعته 20 هدف لزملائه خلال الموسم الجاري في كل البطولات .

 

وقال نيمار لصحيفة " فرانس فوتبول " الفرنسية " أعتبر هذا الموسم موسم رائع بالنسبة لي، وأعتقد أنه أفضل موسم بالنسبة لي منذ قدومي إلي هنا في برشلونة، لا أعرف إذا كنت قد إنتقلت إلي مستوي أعلي أم مازلت كما أنا، صعب جدا أن أحكم علي مستواي وأنا داخل الملعب " .

 

وأضاف نيمار " أنا أقوم بنفس دوري منذ قدومي إلي برشلونة وحتي الأن، لم يتغير شيء، دائما ما أحاول تحمل المسئولية وكل الفريق يعرف الدور الذي أقوم به، كل ما أريده أن ألعب بجوار أفضل لاعبين في العالم، وبالطبع بجواره أفضلهم ليونيل ميسي " .

 

وتابع نيمار حديثه قائلا " بالطبع أحلم أن أكون الأفضل، وأعتقد أنني أستطيع فعل هذا، ولكن بهدوء وبحكمة، وأنا لست في عجلة من أمري، كل اللاعبين يحلمون بالفوز بأفضل لاعب في العالم، وهو أيضا حلم شخصي أود تحقيقه يوما ما " .

X