السيتي يحضر مباراة يوفنتوس موناكو من أجل ثلاثي اليوفي

السيتي يحضر مباراة يوفنتوس موناكو من أجل ثلاثي اليوفي

تواجد تيكسيكي بيرجستين المدير الرياضي لفريق مانشستر سيتي الانجليزي في مدرجات ملعب يوفنتوس آرينا مساء أمس خلال مباراة فريق يوفنتوس الايطالي وضيفه موناكو الفرنسي، في إطار مباراة العودة بين الفريقين في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وأكدت تقارير صحفية إلي أن تواجد بيرجستين من أجل متابعة الظهير الأيسر البرازيلي الدولي أليكس ساندرو لاعب فريق يوفنتوس، من أجل فتح باب المفاوضات لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بالأضافة إلي قلب الدفاع الايطالي الدولي ليوناردو بونوتشي، والظهير الأيمن البرازيلي الدولي داني ألفيس .

 

واكن السيتي قد أبدي من قبل إهتمامه بضم داني ألفيس، من أجل إرضاء المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الانجليزي، إلا أن زيارة بيرجستين مساء أمس لم تكن من أجل ألفيس وحده، ولكن ظهر بقوة إسم ساندرو .

 

وأفادت التقارير إلي أن اليوفي لن يفرط في ساندرو بسهولة، ولن يقل قيمة التعاقد معه عن 50 مليون يورو، وعلي إستعداد لأغراء يوفنتوس بمبلغ 100 مليون يورو لصالح ضم كلا من بونوتشي 30 عاما وهدف تشيلسي الأساسي، وساندرو صاحب الـ26 عاما .

 

وكان يوفنتوس قد تأهل علي حساب موناكو بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الأمس، بعد أن فاز في مباراة الذهاب أيضا علي ملعب لويس الثاني بهدفين دون رد، لينتظر الفائز مساء اليوم من مواجهة أتليتكو مدريد وريال مدريد الاسبانيين في نفس الدور، لمواجهته في نهائي البطولة والذي يقام في كارديف .

X