خالد الغندور: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاصة هي سبب خسارة الأبيض للدوري

خالد الغندور: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاصة هي سبب خسارة الأبيض للدوري

عبر خالد الغندور كابتن نادي الزمالك السابق عن وجهة نظره في خسارة الأبيض للدوري العالم هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث خلف كلا من الأهلي ومصر المقاصة.

وأكد الغندور أن ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم جهاد جريشة للزمالك امام المقاصة والتي كانت لمسة يد للاعب أحمد سامي قد أثرت على مسار الدوري هذا الموسم.

وصرح لقناة النهار رياضة: هناك عوامل قد أدت لخسارة الدوري هذا الموسم ومنها عدم الاستقرار وكثرة تغيير المدربين وأيضا التحكيم قد لعب دورا هاما في فقدان اللقب.

وأضاف: ضربة جزاء أحمد سامي كان لها أثر نظرا لان فارق النقاط كان 6 فقط فلو كان انتهى تعادل على الأقل كانت ستستمر المنافسة ولكن ما حدث كان نقطة تحول والزمالك انهار.

واختتم: البعض يقول ويقارن بين أخطاء التحكيم لصالح الزمالك مثل مباراة طنطا او المصري وغيرهم وانه استفاد للتقليل من خطأ مباراة المقاصة ولكن لو تم حسابها فعليا سيجد الجميع ان الزمالك قد خسر نقاط بالتحكيم امام الاسماعيلي والمقاصة بل أن الخطأ التحكيمي في مباراة طنطا من الممكن تعويضه في نفس المباراة لو تم احتساب اخطاء لصالح طنطا مثل حدوث تعويض الأبيض لهدف ثاني امام المقاولون العرب بعد تعادل الأخير اثناء المباراة وكل تلك الاخطاء التحكيمية تصدر احباط للاعبو الزمالك.

 

X