ضم بندر يهدد مسيرة النني في الآرسنال

ضم بندر يهدد مسيرة النني في الآرسنال

خرجت تقارير صحفية إيطالية تؤكد تفكير المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق الآرسنال الانجليزي، في ضم لاعب الوسط الالماني زفين بيندر لاعب فريق بروسيا دورتموند الالماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

وأكد موقع " توتو ميركاتو " الايطالي إلي أن الآرسنال يعاني علي مستوي وسط الملعب، وأنه بصدد تجديد دماء وسط ملعبه عبر الأستفادة من خدمات اللاعب صاحب الـ28 عاما بيندر من دورتموند، والذي بدأ بالفعل مراقبة اللاعب وفتح باب المفاوضات في الأيام القليلة الماضية .

 

ويمتلك الآرسنال العديد من اللاعبين في وسط الملعب، علي غرار الفرنسي فرانسيس كوكولين، والسويسري جرانت تشاكا، والويلزي الدولي آرون رامسي، والاسباني سانتا كازولا، بالأضافة إلي المصري الدولي محمد النني الذي يشارك بصعوبة منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي إحتل فيها المنتخب المصري مركز الوصافة .

 

ويقبع الآرسنال في المركز السادس بين ترتيب أندية الدوري الانجليزي، بفارق 18 نقطة عن تشيلسي متصدر الترتيب، فيما يواجه نفس الفريق في المباراة النهائية علي ملعب ويمبلي في كأس الأتحاد الانجليزي، في الوقت الذي خرج من دوري أبطال أوروبا بفضيحة مدوية أمام بايرن ميونخ الالماني والخسارة 10/2 .

X