رسميًا .. نيمار خارج الكلاسيكو

رسميًا .. نيمار خارج الكلاسيكو

أصبح بحكم المؤكد غياب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الاسباني، عن مواجهة نظيره وغريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض والمزمع إقامته الأحد المقبل، علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال في الجولة الـ33 من الليجا الاسبانية .

 

وتعرض نيمار للطرد خلال مواجهة فريق مالاجا في الجولة الـ31 من الليجا الاسبانية والتي خسرها برشلونة بهدفين، وتلقي خلالها نيمار إنذارين ليتم طرده ويدون الحكم الرابع خروج نيمار عن النص في الحديث معه، ليعاقبه الاتحاد الاسباني بالغياب لثلاث مباريات ريال سوسيداد وريال مدريد الأسبوع المقبل وأوساسونا .

 

وأكدت المحكمة الرياضية الاسبانية إلي أن الثنائي فريق برشلونة الاسباني ومهاجمه البرازيلي لم يقدم أي منهما طعن ضد قرار المحكمة بإيقافه ثلاث مباريات، وحتي اليوم الجمعة الساعة 15:00 بتوقيت وسط أوروبا، وهو التوقيت الأخير لتقديم الطعن .

 

وأكد إنريكي أرنالدور رئيس المحكمة الرياضية إلي أن إجتماع المحكمة الرياضية قد إنتهي وتم إتخاذ القرار النهائي، ولن يتم النظر في أي إستئناف أو طعن بعد ذلك، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة برشلونة إلي أنها قد أرسلت الأوراق الخاصة بالطعن في الـ13:00 من ظهر اليوم، وإيقاف تنفيذ حكم إيقاف نيمار .

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب أندية الليجا الاسباتية برصيد 72 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 75 نقطة، وللريال مباراة أقل، ويواجه ديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس الملك، فيما خرج برشلونة من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا علي يد يوفنتوس الايطالي بالخسارة 3/0 بمجموع المباراتين .

 

بالمواعيد .. الريال في مواجهة أتلتيكو واليوفي يواجه موناكو في نصف نهائي دوري الأبطال .

X