قالوا عن جوزيه .. مرتجي يكشف عن موقف لا ينساه بعد العودة من اليابان

قالوا عن جوزيه .. مرتجي يكشف عن موقف لا ينساه بعد العودة من اليابان

بعد إعلان البرتغالي مانويل جوزيه اعتزاله التدريب بصورة نهائية بعد تاريخ حافل بالإنجازات مع النادي الأهلي، يتذكر الجميع العديد من المواقف التاريخية التي جمعتهم بالبرتغالي جوزيه طوال مسيرته الرائعة بمصر.

ويكشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي السابق لـ El-Ahly.com موقف يتذكره طويلا للمدرب مانويل جوزيه خلال قيادته للنادي الأهلي مع مجموعة مميزة من اللاعبون.

وقال مرتجي أن الموقف الذي يتذكره جيدًا عندما عاد الفريق عام 2007 من المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان والحصول على المركز الثالث بعد الفوز في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة1/2، وقيام الرئيس السابق محمد حسني مبارك بتكريم الفريق.

وتم تكريم الفريق والجهاز الفني ولكن غاب إسم المترجم الخاص به في ذلك الوقت وهو أحمد عبده مما جعله حزينًا لإنه يراه وسيلته لنقل تعليماته للاعبين خلال اللقاءات والتدريبات وهو من أهم أسباب وصول الفريق لأي تتويج.

وعقب انتهاء التكريم ذهب جوزيه للرئيس مبارك وأخبره أنه حزين لعدم تكريم المترجم أحمد عبده وأنه عند العودة للنادي سيهديه الجائزة كنوع من المشاركة معه لإحساسه بدوره داخل الفريق خلال تواجده مع الفريق، حيث عمل أحمد عبده مع مانويل جوزيه في مسيرته التدريبية بالأهلي منذ عام 2004.     

 

 

X