قالوا عن جوزيه .. الخطيب: اقتناعي به كمدرب للأهلي جاء بسبب تعامله مع "إعلامي"

قالوا عن جوزيه .. الخطيب: اقتناعي به كمدرب للأهلي جاء بسبب تعامله مع "إعلامي"

قرر الساحر البرتغالي مانويل جوزيه أسطورة التدريب في النادي الأهلي اعتزال عالم كرة القدم عن عمر يناهز الـ71 عام، ليبقى المارد الأحمر المحطة الأهم في تاريخه بعالم التدريب.

ولأن جوزيه أسطورة من أساطير القلعة الحمراء كان من الطبيعي أن يكون قد أثر في العديد من الأشخاص بالنادي، وهو ما دفع العديد للحديث عنه بعد رحيله، ليسرد El-Ahly.com كلمات البعض على البرتغالي.

محمود الخطيب: اقتناعي به كمدرب للأهلي جاء بسبب تعامله مع "إعلامي"

أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب تحدث عن اختيار مانويل جوزيه في أول فترة له بالنادي موسم 2001/2002، ليسرد وقتها المفاضلة بين سيرته الذاتية مع عدة مدربين أخرين.

حيث أكد الخطيب على أن لجنة الكرة التي ضمت الثلاثي طارق سليم وحسن حمدي وبيبو استقرب على أن يكون جوزيه على رأس قائمة المدربين الأجانب، ليسافر بعدها الخطيب للبرتغال من أجل عقد جلسة مع جوزيه ليصاحبه عدلي القيعي.

بيبو أكد على أنه حرص على مشاهدة لقاء من المدرجات، ولكن بدلاً من مشاهدة اللقاء ظل نظره على جوزيه ليتابع تركيزه وتعامله مع اللاعبين ومعالجة الأخطاء، ليشير إلى أن فعل واحد بين الشوطين كان السبب الأقوى في اقتناعه به لتدريب الأهلي.

حيث قال الخطيب أن بين الشوطين توجه له مراسل لإجراء حوار صحفي الا أن جوزيه رفض ذلك تماماً حتى يدخل للاعبيه غرفة خلع الملابس، ليقرر بيبو منذ ذلك الوقت أن جوزيه هو الانسب للقلعة الحمراء.

وإليكم الفيديو الذي تحدث به الخطيب عن اختيار جوزيه لتدريب الأهلي

طالع أيضاً:

قالوا عن جوزيه .. بركات: كلمات البرتغالي الأولى السبب في نجاحي مع الأهلي

وداعاً مانويل جوزيه .. الاسطورة التدريبية الابرز في تاريخ القلعة الحمراء

X