تقييم الجماهير للقاء بيدفيست: إكرامي الأول ومفاجأة في الوصافة

تقييم الجماهير للقاء بيدفيست: إكرامي الأول ومفاجأة في الوصافة

استطاع النادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري عبور دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2017 بعد التغلب بمجموع المباراتين على نظيره بيدفيست الجنوب إفريقي بنتيجة 0/1.

وشارك جماهير النادي الأهلي في تقييم أداء اللاعبين خلال لقاء الإياب الذي أقيم عصر الأحد الماضي على ملعب مومبايي بجوهانسبرج وإنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاء في المركز الأول: شريف إكرامي:

تألق خلال اللقاء ونجح في إبعاد العديد من الفرص التي قادها مهاجمي بيدفيست خلال اللقاء أمس الأحد ولكنه حافظ على نظافة شباكه.

وحصل إكرامي على 7.74 من تصويت الجماهير عقب نهاية المباراة على أدائه المتميز في اللقاء ونجاحه في الخروج بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

المركز الثاني عمرو جمال:

بعد طول غياب عاد المهاجم عمرو جمال ليدخل في اختيارات الجماهير للأفضل خلال لقاء بيدفيست الجنوب إفريقي عصر الأحد.

وحصل جمال على 7.15 من تصويت الجماهير بعد لقاء قوي مع مدافعي بيدفيست وكاد أن يحرز هدف فوز الأهلي لولا ان تصدة العارضة لإنفراده في الشوط الثاني.

المركز الثالث أحمد حجازي :

قاد دفاع النادي الأهلي لللخروج لبر الأمان خلال اللقاء خاصة في اللحظات التي شهدت هجوم مكثف من قبل الفريق الجنوب إفريقي في المباراة.

حجازي حصل على 7.03 من تصويت الجماهير خلال اللقاء عقب إحرازه هدف الفوز في لقاء الذهاب والتأهل لدور الـ16 من البطولة.

وكان اقل لاعب في تقييم جماهير النادي الأهلي هو رامي ربيعة العائد من الإصابة والذي شارك في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء لتأمين الدفاع.