قائد اليابان يضحي بمستقبله من أجل منتخب بلاده

قائد اليابان يضحي بمستقبله من أجل منتخب بلاده

قرر ماكوتو هاسيبي لاعب نادي فرانكفورت الألماني الإنضمام لمعسكر منتخب اليابان الذي يستعد لمباراة هامة في تصفيات كأس العالم بأسيا أمام الإمارات الخميس القادم.

لاعب خط الوسط الياباني صاحب الـ33 عاماً وقائد منتخب بلاده منذ 7 سنوات قرر المغامرة بمستقبله الكروي بعد وصوله إلى الإمارات فجر الإثنين رغم إعلان ناديه بأن ماكوتو يحتاج لجراحة عاجلة في الركبة.

فرانكفورت واجه بايرن ميونخ الإسبوع الماضي بالدوري الياباني وتعرض اللاعب وقتها لإصابة قوية بعد الإصطدام بأحد قائمي المرمى ونقل بعدها إلى المستشفي سريعاً وأعلن النادي وهاسيبي بأن الركبة تحتاج لتدخل جراحي.

هيروشي تادا المتحدث بإسم منتخب اليابان تحدث لوسائل الإعلام قائلاً "اللاعب سيتحدث مع المدرب اليوم بعد وصوله إلى مدينة العين، سنقرر بعد الإجتماع قرار اللاعب بالإستمرار مع المنتخب أو الرحيل وسنعلن عن هذا اليوم".

خليلوجيتش المدير الفني لمنتخب اليابان أكد بأن هاسيبي قائد ممتاز ولا يتخيل أن يخوض الفريق مباريات هامة بدون وجوده في ملعب اللقاء.

الجدير بالذكر أن منتخب اليابان سيواجه الإمارات يوم الخميس القادم في مواجهات المجموعة الثانية بتصفيات آسيا للتأهل إلى كأس العالم.

لاعب ذو صلة