ريم موسى: أفضل الإحتراف وأحلم بالوصول للمونديال وفترة الأهلي "رائعة"

ريم موسى: أفضل الإحتراف وأحلم بالوصول للمونديال وفترة الأهلي "رائعة"

الرياضة ليست كرة قدم فقط فهناك العديد من الرياضات الأخرى التي تشرق بها شمس الإنجازات بالنسبة لبعض اللاعبين واللاعبات المصريات التي تمارسن ألعاب أخرى ككرة اليد والسلة والطائرة.

El-Ahly.com يحاور اليوم لاعبة منتخب مصر ونادي الأهلي سابقًا وفريق KP برونو التشيكي حاليًا ريم موسى، حول مستقبلها وكيفية وصولها للعب في كل هذه الأندية في فترة قصيرة من عمرها الكروي.

في البداية .. من هي ريم موسى ؟

- أنا ريم موسى مصرية أحمل الجنسية الأمريكية قضيت مدة كبيرة مع العائلة في أمريكا بحكم المعيشة والدراسة في الجامعات وفي الصيف كنت أعيش بالقاهرة، وانا لدي 23 سنة.

كيف بدأت علاقتك مع كرة السلة ؟

- بدأت لعب كرة السلة وانا عندي 14 سنة بنادي الشمس ثم بدأ الأمر يأخذ طابع من الجدية وذهبت للعيش في أمريكا ولعب بفريق الجامعات هناك بداية مع فريق Coppell، ثم لعبت مع فريق Rice University، وفي الصيف أشارك مع منتخب مصر.

هل تلقيت عروض للعب بأندية مصرية ؟

- لم تكن لدي علاقات واسعة في مصر بحكم التواجد خارج البلاد كثيرًا وعندما كان يتحدث معي أحد كان عن طريق والدي ولكني أحب اللعب في الخارج بالطبع.

لماذا وافقتي على عرض النادي الأهلي الموسم الماضي ؟

بالتأكيد اللعب للأهلي شرف عظيم والعرض جاء في فترة الصيف لدي وهناك 3 شهور بدون مشاركات دولية فوافقت وخوضت تجربة قوية مع أحد أكبر النوادي في إفريقي والعرب.

على الرغم من ذلك فقدت الأهلي العديد من الألقاب هذا الموسم ؟

بالفعل هذا صحيح ولكن هناك العديد من العوامل التي لا أحب الخوض فيها ولكن أبرز عامل كان عدم الإنسجام بيننا وبين المدرب وبين اللاعبون وبعضهم مما خلق نوع من فقدان الإتصال داخل الملعب.

ما هو طموحك في المستقبل سواء مع المنتخب او المستوى الشخصي؟

أحلم باللعب مع منتخب مصر في كأس العالم القادم والوصول له، وعلى المستوى الشخصي أرى أن اللعب في اليوروباليج أمر سيكون جيد للغاية في حياتي المهنية.  

X