جماهير الأهلي تختار "رجل جديد" للقاء الإسماعيلي ومن الأسوأ ؟

جماهير الأهلي تختار "رجل جديد" للقاء الإسماعيلي ومن الأسوأ ؟

فشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز الأول خلال بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري بعد التعادل السلبي امام النادي الإسماعيلي بالجولة 18 للمسابقة على ملعب الجيش الثالث بالسويس وصافرة الحكم محمد البنا.

وشاركت جماهير الأهلي في تقييم أداء اللاعبون خلال اللقاء الذي أقيم اول أمس الأربعاء، حيث واصل الفريق أدائه المتوسط مع هبوط في مستوى بعض اللاعبين عن لقاء السوبر أمام نادي الزمالك.

المركز الأول محمد هاني :

حصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق على المركز الأول في تقييم الجماهير بنسبة 5.63 بعد أدائه الجيد خلال المباراة الثانية على التوالي التي يشارك فيها أساسي.

وشارك هاني في لقاء السوبر أمام نادي الزمالك كاملًا والذي إنتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح 1/3 ونجح في إيقاف خطورة ستانلي مهاجم الأبيض.

المركز الثاني سعد سمير :

جاء في المركز الثاني لتقييم جماهير النادي الأهلي بعد أدائه الدفاعي المميز خلال المباريات الماضية قبل توقف الدوري للمشاركة في أمم إفريقيا 2017 بالجابون وعقب العودة كذلك من خلال لقائي الزمالك والإسماعيلي.

وأوقف سمير خطورة كالديرون المهاجم الكولومبي للنادي الإسماعيلي خلال اللقاء ولم تأتي كرات خطيرة على مرمى الأحمر.

المركز الثالث شريف إكرامي :

وحل في المركز الثالث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لمحافظته على شباكه نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخروج بتعادل سلبي أمام الزمالك في لقائي الدور الأول للدوري والتي إنتهت بفوز الأهلي بنتيجة 0/2 على ملعب بتروسبورت.

وخلال لقائي السوبر والإسماعيلي بالدوري خرج الأهلي بشباك نظيفة، وحصل إكرامي على نسبة 4.86 من تصويت جماهير النادي الأهلي.

وفي المركز الأخير جاء عمرو جمال مهاجم الفريق بنسبة 2.96  على الرغم من مشاركته في 90 دقيقة كاملة ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر طبقًا لرؤية الجماهير، حيث لم يسجل جمال في 318 يوم بمسابقة الدوري أي هدف.