سالاس السبب في فشل إنتقال رونالدو إلي يوفنتوس

سالاس السبب في فشل إنتقال رونالدو إلي يوفنتوس

كشف جياني دي مارزيو المدير الرياضي السابق لفريق يوفنتوس الايطالي عن إقتراب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو جناح فريق ريال مدريد الاسباني من التوقيع لصالح فريق يوفنتوس، عندما كان لاعبا في سبورتنج لشبونة البرتغالي .

 

وأكد صاحب الـ77 عاما علي أنه سافر إلي البرتغال في 2002 لمتابعة الجناح الدولي البرتغالي الأخر ريكاردو كواريزما خلال مواجهة لشبونة أمام بلينسيس في الدوري، لكن القدر جعل كواريزما لايشارك ورونالدو يشارك، وكانت المباراة الثالثة له مع الفريق الأول، حيث كان في الـ18 من عمره .

 

وأضاف دي مارزيو في تصريحاته التي أبرزتها صحيفة " ماركا " الأيطالية إلي أنه إتصل بالمسئولين في النادي الايطالي وقتها ليؤكد لهم أنه شاهد لاعب سيكون أفضل لاعب في العالم في المستقبل، وسيكون بعد مارادونا في تاريخ كرة القدم علي حد تعبيره .

 

وأنهي دي مارزيو مفاوضاته مع رونالدو وسافر به إلي مدينة تورينو، إلا أن المهاجم التشيلي الدولي وقتها مارتشيلو سالاس رفض فكرة المبادلة، وأن حفنة من ملايين اليوروهات أفشلت الصفقة، مشيرا علي أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو يعرف القصة كاملة .

 

وبزغ نجم رونالدو في الظهور بعد هذه القصة، وسافر للتعاقد مع الآرسنال الانجليزي، إلا أن بناء ملعب الأمارات أفشل الصفقة أيضا، ليجد رونالدو ضالته في مانشستر يونايتد ويكتب التاريخ معه قبل أن يكتب تاريخ جديد مع ريال مدريد .