أليجري يرد علي إنتقاله لتدريب الآرسنال

أليجري يرد علي إنتقاله لتدريب الآرسنال

ربطت العديد من التقارير في الصحافة العالمية، المدرب الايطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس الايطالي والسابق لفريق ميلان الايطالي، بفريق الآرسنال الانجليزي لتولي القيادة الفنية للفريق اللندني بداية من الموسم المقبل .

وأكدت بعض التقارير إلي أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلي مرحلة متقدمة للغاية، وأن المدرب صاحب الـ67 عاما سيخلف المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني الحالي للجانرز، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولكنه علي مقربة من إنهاء علاقته بالآرسنال .

ورد أليجري علي تقارير إنتقاله لتدريب الآرسنال من خلال مجموعة " ميدياسيت " الاعلامية الايطالية قائلا " لا أريد أن أنفي أو أوكد أي من هذه التصريحات، أنا حاليا في يوفنتوس، وكل تركيزنا منصب علي الفوز في كل المباريات " .

وأضاف أليجري " في هذا التوقيت من كل موسم تخرج الشائعات عن رحيلي عن الفريق الذي أدربه، حتي في هذه اللحظات التي تكون فيها الأمور علي مايرام " .

وخرج جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي في الفريق الايطالي ليؤكد بدوره بقاء أليجري في يوفنتوس، مشيرا إلي أن هناك العديد من المهام الهامة يحتاج اليوفي وأليجري أن يحققوها، وأن العلاقة بين الطرفين رائعة، لذا لايري ماروتا أي سبب لرحيل أليجري، خاصة في ظل وجود إعجاب مشترك بين أليجري واليوفي .

وقاد أليجري يوفنتوس للفوز بالدوري الايطالي مرتين والكأس الايطالية مرتين، والسوبر الايطالي مرة وقاد الفريق إلي نهائي دوري أبطال أوروبا والتي خسرها من برشلونة 1/3 بعدما تولي تدريب السيدة العجوز صيف 2014 .