بعد إنضمام عمرو بركات .. El-Ahly.com يكشف موقف حمودي من الأهلي

بعد إنضمام عمرو بركات .. El-Ahly.com يكشف موقف حمودي من الأهلي

أعلن نادي ليرس البلجيكي عبر موقعه الرسمي عن توصله لإتفاق نهائي مع مسئولي النادي الأهلي من أجل إنضمام عمرو بركات لاعب الفريق لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

إنضمام لاعب مصر للمقاصة السابق لصفوف المارد الأحمر جاء في ظل حديث مسئولو القلعة الحمراء عن مفاوضات جادة مع أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي وسموحة السابق.

ويكشف El-Ahly.com عن موقف لاعب بازل السويسري السابق بعد تعاقد الأهلي مع جناح ليرس البلجيكي والذي يجيد اللعب في نفس مركز أحمد حمودي.

وعلم El-Ahly.com بأن صفقة إنتقال حمودي لصفوف النادي الأهلي حالياً في ملعب اللاعب صاحب الـ26 عاماً بعد أن طلب الحصول على قيمة عقد أكبر من المقدم من جانب مسئولي القلعة الحمراء.

وتقدم الأهلي بعرض مالي لأحمد حمودي إلا أن اللاعب طلب الحصول على قيمة إضافية ليؤكد له مسئولي القلعة الحمراء بأن العرض المقدم هو الوحيد والأخير من أجل إرتداء اللاعب القميص الأحمر.

الفترة الحالية لا توجد إتصالات بين الأهلي وحمودي، مسئولو القلعة الحمراء ينتظرون رد اللاعب على العرض المقدم والذي سينتقل لصفوف الأهلي في حالة موافقته على التفاصيل المادية حتى بعد ضم الأهلي لعمرو بركات.

طالع أيضاً:

El-Ahly.com يكشف: انتقال حمودي للأهلي في يناير "مهدد"

شاهد ماذا قدم عمرو بركات "لاعب الأهلي المنتظر" مع مصر للمقاصة

رسميًا.. ليرس يعلن انتقال عمرو بركات للأهلي

X