أخبار الأهلي اليوم: انهاء إجراءات ضم حمودي وبابل يقترب والبدري يبحث عن لاعب "بروحين"

أخبار الأهلي اليوم: انهاء إجراءات ضم حمودي وبابل يقترب والبدري يبحث عن لاعب "بروحين"

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

الأهلى يستقر على تدعيم صفوفه بمدافع ومهاجمين

استقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على اللاعبين الذين سيدعم بهم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وتسلم النادى مساء أمس الأول موافقة اتحاد الكرة الرسمية على تطبيق الاستبدال بواقع لاعبين محليين فى قائمة الفريق، بالإضافة إلى استبدال لاعب ثالث أجنبى بآخر محلى. وطلب البدرى التعاقد مع رأس حربة صريح بالإضافة إلى لاعب يجيد دور المهاجم المتأخر تحت رأس الحربة الصريح الذى كان يرغب فى ضم شميليس بيكلى لاعب بتروجت لشغل هذا المكان.

كما سيتيح الاستبدال للجهاز الفنى ضم مدافع جديد لتأمين الخط الخلفى للفريق، خاصة بعدما تكررت إصابات الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى فى الفترة الماضية. ويستأنف الفريق تدريباته فى التاسعة صباح اليوم، على فترة واحدة بعدما خاض، أمس، المران على فترتين صباحًا ومساءً.

الأخبار

الأهلي ينهي إجراءات ضم حمودي بعد فسخ تعاقده مع «الباطن»

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي علي أن مشوار الدوري مازال طويلاً ومن الصعب الكلام حاليا عن أن الأهلي اقترب من حسم لقب البطولة.. وقال عبد الحفيظ : الدوري اشبه بالمباراة الكاملة ونجحنا في الشوط الأول منها وتربعنا علي القمة ولكن مازال امامنا شوط ثانٍ علينا ان نبذل فيه كل الجهد من أجل الحفاظ علي النتيجة الجيدة التي حققناها في الدور الأول والحفاظ علي القمة.

ونفي عبد الحفيظ دخول الأهلي في أي مفاوضات مع الجابوني ماليك ايفونا لاعب الفريق السابق المحترف بالدوري الصيني من أجل عودته، بعد أن فسخ عقده مؤخراً، مؤكدا ان كل الصفقات مازالت معلقة لحين عودة كابتن حسام البدري من كندا بعد غد.

من ناحية أخري أنهي الأهلي اتفاقه مع أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي بعد مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية، واقترب الاهلي من ضم اللاعب رسميا ومن المتوقع أن يوقع حمودي علي العقود بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة بعد فسخ تعاقده مع النادي السعودي.

ومن المنتظر أن يستأنف فريق الكرة تدريباته في التاسعة صباح اليوم علي فترة واحدة بعدما خاض، أمس، المران علي فترتين صباحًا ومساءً.

وأكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، أن المران علي فترة واحدة أو فترتين يأتي وفق البرنامج التدريبي الذي وضعه الكابتن حسام البدري، ويهدف إلي الارتقاء بصورة تدريجية بالحمل البدني والفني للاعبين.. يشار إلي أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك يوم 10 من فبراير القادم علي كأس السوبر بالإمارات.

علي جانب آخر.. يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر اجتماعه في الخامسة مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة من أجل إنهاء بعض الأعمال الإدارية ومناقشة العديد من الموضوعات الهامة في مقدمتها استكمال اجراءات تخصيص »الفرع الرابع» للنادي بالتجمع الخامس وتسديد مقدم تخصيص الأرض.

كما يستكمل المجلس مناقشة ملف »الأعمال الإنشائية والخدمية»، سواء في مقر النادي بالجزيرة أو في فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، بالإضافة لطرح أعمال الصيانة الخاصة بصالة الجمباز بالجزيرة، وتطوير معسكرات مرسي مطروح.

كما يناقش المجلس »المكافآت الخاصة» لأعضاء الجهاز الفني ولاعبي فريق السلة بالنادي بعد فوزهم ببطولة إفريقيا، التي نظمها الأهلي مؤخرا بالإضافة لاعتماد عقد عمر عصر لاعب النادي في تنس الطاولة.

ومن جانبه أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، علي ارسال اتحاد الكرة، للائحة الخاصة بالاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي اتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة قراره بشأنها في اجتماعه الأخير.

الأهرام

البدرى يبحث عن لاعب بـ «روحين».. ومجلس الإدارة يناقش ملف الفرع الثالث

بات المهاجم الافريقى الذى يرغب الأهلى فى التعاقد معه يمثل أزمة شديدة للغاية وصداعا واضحا للجهاز الفنى لفريق الكرة خاصة مع زيادة المقابل المادى وضعف المطروحين عليهم، ويبدو أن الجهاز الفنى بات يعانى من عدد الفيديوهات المطروحة عليهم خاصة ان كل وكيل أو وسيط للاعبين يعرض عليهم «يوتيوب» لقدرات مهاجم تبدو عالية جداً من تلك اللقطات لكن السؤال الذى يطرح نفسه: اذا كان بهذا الشكل لماذا تركته اندية أوروبا ويتم تسويقه بتلك الطريقة؟

ويرى الجهاز الفنى أنهم يبحثون عن عنصر بمواصفات خاصة للتعاقد معه فلن يرهقوا خزينة النادى فى لاعب يتساوى مع الموجودين حالياً، ولكن البدرى ورفاقه يفكرون فى مهاجم بــ «روحين».. يجيد اللعب فى مركزه بشكل جيد بجانب قدرته على الأداء كجناح او صانع لعب لإستخدامه حسب طريقة اللعب.

بينما أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى ان اتحاد الكرة أرسل اللائحة الخاصة بالاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتى اتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة قراره بشأنها فى اجتماعه الأخير، وقال أن اللائحة تنص على استبدال 2 من اللاعبين المحليين فى قائمة الفريق بالإضافة إلى استبدال لاعب ثالث أجنبى بآخر محلي.

على جانب أخر، يعود الفريق الأول لتدريباته فى التاسعة صباح اليوم على فترة واحدة، طبقاً للبرنامج التدريبى الذى وضعه حسام البدرى المدير الفنى قبل سفره إلى كندا، ويهدف إلى الارتقاء بصورة تدريجية بالحمل البدنى والفنى للاعبين.

وفى اتجاه مختلف، يعقد مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادى اجتماعه الدورى فى الخامسة مساء اليوم بفرع الجزيرة لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة أبرزها استكمال إجراءات تخصيص الفرع الثالث للقلعة الحمراء بالتجمع الخامس والذى تقدرت قيمته بمبلغ 345 مليون جنيه على مساحة 50 فدانا وسيتم دفع 49 مليون جنيه مقدم التخصيص ويتم تقسيط الباقى على 7 سنوات.

كما يناقش المجلس «المكافآت الخاصة» لأعضاء الجهاز الفنى ولاعبى فريق السلة (رجال) بالنادى بعد فوزهم ببطولة إفريقيا، التى نظمها الأهلى أخيرا بالإضافة لاعتماد عقد «عمر عصر» لاعب النادى فى تنس الطاولة، ويستكمل المجلس مناقشة ملف «الأعمال الإنشائية والخدمية»، سواء فى مقر النادى بالجزيرة أو فى فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، بالإضافة لطرح أعمال الصيانة الخاصة بصالة الجمباز بالجزيرة، وتطوير معسكرات مرسى مطروح.

الجمهورية

الأهلي يحسم صفقة بابل مهاجم لشبونة ويلعب وديتين

يسافر أحد مسئولي النادي الأهلي إلي البرتغال خلال الساعات المقبلة لحسم التعاقد مع أري بابل مهاجم فريق سبورتينج لشبونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية تمهيداً لضمه لقائمة الفريق الأفريقية.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد أبدي اعجابه ببابل بعد أن شاهد بعض المباريات للاعب كما أنه تم ترشيحه من قبل مهاجم الفريق الأسبق أمادو فلافيو.

واستقر الأهلي علي دفع مبلغ مليون و200 ألف دولار كحد أقصي للتعاقد مع اللاعب الذي أبدي ترحيبه للعب مع القلعة الحمراء بعدما قام فلافيو باقناعه للعب للقلعة الحمراء.

وتعثرت مفاوضات الأهلي مع مسئولي مصر المقاصة من أجل الحصول علي خدمات أحمد سامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وإنهاء إعارة أحمد الشيخ بعدما رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي الاستغناء عن اللاعبين في الفترة الحالية.. ورغم هذا التعثر إلا أن الأهلي يجري محاولات أخيرة للحصول علي اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وينتظر مسئولو الأهلي قيام أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي بفسخ تعاقده مع ناديه للإعلان رسمياً عن ضم اللاعب.. وكان الأهلي قد اتفق مع حمودي علي الانضمام للفريق لمدة أربعة أعوام ونصف العام في صفقة اجمالية تصل لـ12 مليون جنيه مصري في حال تمكن اللاعب من فسخ تعاقده مع فريقه.. حيث يحصل اللاعب في الستة أشهر الأولي علي مليون ونصف المليون جنيه وفي العام التالي علي ثلاثة ملايين جنيه وفي الموسم الثالث علي ثلاثة ملايين ونصف المليون وفي الموسم الرابع علي أربعة ملايين جنيه.

وفي حال عدم تمكن اللاعب من فسخ تعاقده مع ناديه سيضطر الأهلي لدفع مبلغ مالي معين لفريقه للحصول علي خدماته علي أن يتم تقليص ما سيتم دفعه لناديه من عقده.

علي جانب آخر. حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري يومي 15 و23 يناير الجاري لخوض مباراتين وديتين في القاهرة قبل السفر إلي الإمارات يوم 28 من ذات الشهر للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير في كأس السوبر.. ويجري الجهاز الإداري بالنادي مفاوضات مع عدد من فرق الدرجة الثانية والممتاز لتحديد الفرق التي سيواجهها الأهلي في اليومين المحددين.

علي جانب آخر. يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر. اجتماعاً مهماً اليوم لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة. في مقدمتها استكمال اجراءات تخصيص الفرع الثالث للنادي بالتجمع الخامس وتسديد مقدم تخصيص الأرض.

كما يناقش المجلس "المكافآت الخاصة" لأعضاء الجهاز الفني ولاعبي فريق السلة "رجال" بالنادي بعد فوزهم ببطولة أفريقيا. التي نظمها الأهلي مؤخراً بالاضافة لاعتماد عقد عمر عصر لاعب النادي في تنس الطاولة.

كما يستكمل المجلس مناقشة ملف الأعمال الانشائية والخدمية سواء في مقر النادي بالجزيرة أو في فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد. بالاضافة لطرح أعمال الصيانة الخاصة بصالة الجمباز بالجزيزة. وتطوير معسكرات مرسي مطروح.