من ينصب علي مرتضي ؟! مسئول بتورينو ينكر معرفته بفتحي ولا صحة للتفاوض ولا يمكن ضمه

من ينصب علي مرتضي ؟! مسئول بتورينو ينكر معرفته بفتحي ولا صحة للتفاوض ولا يمكن ضمه

اعلن نادي الزمالك عن تواجد وفد رسمي من نادي تورينو الايطالي للتفاوض مع النادي من اجل ضم اللاعب مصطفي فتحي في الانتقالات الشتوية الحالية.

ونقلت التقارير الصحفية تصريحات مؤكدة من نادي تورينو الايطالي نفي لتلك الانباء جملة وتفصيلاً ليبقي السؤال الابرز عن هوية الوفد المزعوم الذي اكد نادي الزمالك تواجده في القاهرة من اجل ضم اللاعب مصطفي فتحي الي صفوف الفريق الايطالي.

وفي تصريحات لموقع كوورة العربي اكد بييرو فييرنا مسئول المركز الاعلامي بنادي تورينو الايطالي اكد انه لا يوجد اي صحة للانباء التي رجحت تعاقد الفريق مع اللاعب المصري مشيراً الي انه علم بتواجد تقارير تؤكد اننا بصدد التعاقد معه وهو ما لم يحدث باي حال من الاحوال.

وتابع فييرنا ان النادي الأيطالي لا يمكنه ضم لاعبين من خارج الاتحاد الاوروبي في الاساس بعد نجاحه في ضم مدافع فريق ابويل القبرصي وهو مدافع برازيلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهو ما ينهي اي محاولة لضم لاعب اخر من خارج اوروبا حالياً.

ونفي المسئول الاعلامي بنادي تورينو تواجد اي ممثلين رسميين من النادي الايطالي في القاهرة من اجل التفاوض علي ضم اي لاعب مشيراً الي انه تواجد مع المدير الرياضي للنادي والمدير العام وهم المسئولين عن ابرام الصفقات منذ قليل مشدداً علي عدم تواجدهم في القاهرة.

وفي ختام تصريحاته اكد فييرنا انه مصدر تلك الشائعات القاهرة لانه لا توجد اي انباء عن تلك المفاوضات في المصادر الايطالية المختلفة.

لاعب ذو صلة

X