آكي يعود إلي تشيلسي بأمر من كونتي

آكي يعود إلي تشيلسي بأمر من كونتي

أمر المدرب الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي إدارة الفريق بإعادة المدافع ناثان آكي لاعب منتخب شباب هولندا وفريق بورنموث الانجليزي المعار من فريق تشيلسي، إلي صفوف الفريق مرة أخري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

 

وكان آكي قد أعير من قبل إلي فريق واتفورد، قبل أن يعود الصيف الماضي، ليعود تشيلسي مرة أخري لإعارة اللاعب ولكن هذه المرة إلي بورنموث منذ أشهر قليلة، ليقرر كونتي إعادة اللاعب لتدعيم الخط الخلفي للبلوز خلال الدور الثاني، خاصة وأن تشيلسي يحتاج لمجهود كل لاعبيه للحفاظ علي تصدره للبطولة المحلية .

 

وأصدر نادي تشيلسي بيانا حول الأمر قال فيه " شارك آكي في المباريات الثماني الأخيرة مع بورنموث في الدوري، وأثبت أنه كان مؤهلا لذلك، وقام تشيلسي بتفعيل شرط في عقد اللاعب بإعادته خلال فترة الأنتقالات الشتوية الحالية، ليعود اللاعب صاحب الـ21 عاما فورا إلي ستامفورد بريدج " .

 

ويعتبر آكي أحد أفراد منتخب شباب هولندا تحت 21 عاما، وشارك الموسم الماضي في الدوري الانجليزي في 24 مباراة مع واتفورد، كما شارك خلال الدور الأول مع بورنموث في 10 مباريات، ومن قبلهم شارك مع فريق ريدينج علي سبيل الأعارة أيضا من تشيلسي .