رودريجيز يرفض الجميع ويختار الأنتر

رودريجيز يرفض الجميع ويختار الأنتر

إقترب الظهير الأيسر لفريق فولفسبورج الالماني والمنتخب السويسري ريكاردو رودريجز من الرحيل عن فريقه والأنتقال إلي خارج الدوري الالماني، بعد تلقيه العديد من العروض سواء من الدوري الانجليزي والاسباني والفرنسي والايطالي .

 

وكان ريال مدريد الاسباني هو أكثر الفرق إهتماما باللاعب، لصعوبة التعاقد مع النمساوي الدولي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الالماني، لكن دخول فرق كبيرة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، والآرسنال وتشيلسي الانجليزين جعل إنتهاء الصفقة لصالح الملكي محل شك .

 

ونشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية تقريرا حول مصير اللاعب، حيث أكدت الصحيفة إلي أن اللاعب صاحب الـ24 عاما، جلس مع وكلاء أعماله وأكد لهم عدم رغبته في الذهاب إلي مدريد أو لندن أو حتي باريس، حيث أنه يرغب في التعاقد مع إنتر ميلان الأيطالي .

 

وسجل رودريجيز هدفين وصنع مثلهما خلال 15 مباراة لعبها مع الفرق الالماني خلال هذا الموسم، ويقبع فولفسبورج في المركز الـ13 بين ترتيب أندية البوندسليجا، برصيد 16 نقطة بعد مرور 16 جولة، ويلاقي بايرن ميونخ في دور الـ16 من كأس ألمانيا .

 

وكان رودريجيز قد إنتقل إلي فولفسبورج قادما من زيورخ السويسري في 2012، قبل أن يمدد تعاقده مع الفريق يناير قبل الماضي وحتي 2019 وبشرط جزائي يصل إلي 22 مليون يورو .

X