تعرف على خطة الأهلي في انتقالات يناير بعد فتح باب الاستبدال

تعرف على خطة الأهلي في انتقالات يناير بعد فتح باب الاستبدال

فتح الاتحاد المصري لكرة القدم باب الاستبدال للاعبين فقط لكل نادي بفترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، وهو ما يؤثر على خطة النادي الأهلي في فترة الانتقالات.

قبل فتح باب الاستبدال كان النادي الأهلي عبر مديره الفني حسام البدري يأمل في استرجاع أحمد الشيخ المعار لصفوف مصر المقاصة خاصة بعد المستوى العالي الذي ظهر عليه في الدور الأول من الدوري، وإن كان الأقرب عدم عودته.

وعلى الرغم من فتح باب الاستبدال الا أن استرجاع الشيخ من عدمه لن يؤثر على اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم من قبل الأهلي بشهر يناير، فالقلعة الحمراء لديه الحق في ضم 3 لاعبين ولكن عليه الاستغناء عن ثنائي.

كذلك تم حسم التعاقد مع لاعب وسط ملعب مهاجم لن يكون شميليس بيكيلي لاعب بتروجيت، وهو النادي الذي دخل معه النادي الأهلي في مفاوضات الا أنها تعثرت بعد صرف نظر المارد الأحمر فكرة التعاقد معه "طالع تفاصيل مفاوضات بيكيلي والتعاقد مع صانع ألعاب".

وبالتالي وبعد استقرار الأهلي على التعاقد مع أحمد حمودي "طالع تفاصيل ضم حمودي للأهلي" والاستقرار على التعاقد مع صانع ألعب ليس بيكيلي، فإن القلعة الحمراء تبحث المركز الذي يحتاج التدعيم لضم لاعب به في أخر الأماكن المتاحة بفترة الانتقالات الشتوية.

طالع أيضاً

لن يكون شيملس بيكيلي .. الاهلي ينوي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم اجنبي

بعد فتح باب الاستبدال .. الاهلي يحسم أمر اول صفقاته

الأهلي يدرس الموافقة على رحيل حارسه للمقاولون العرب

بعد مؤمن زكريا وصالح جمعة الوحدة السعودي يطلب نجم جديد من النادي الاهلي

X