أخبار الأهلي اليوم: السعيد يتحدث عن أمنية ختام المشوار والأهلي يستفسر عن السوبر

أخبار الأهلي اليوم: السعيد يتحدث عن أمنية ختام المشوار والأهلي يستفسر عن السوبر

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأخبار

عبد الله السعيد :نفسي أختم حياتي في الأهلي

أبدي عبدالله السعيد، لاعب الاهلي سعادته بفوزه بلقب أفضل لاعب في مصر لعام 2016، في الحفل الذي أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، وحضره السعيد علي هامش معسكر المنتخب الوطني.

ووجه عبدالله الشكر لزملائه من لاعبي الأهلي والمنتخب الوطني، وكافة الأجهزة الفنية التي تعامل معها طوال العام المنقضي، معتبرها السبب الرئيسي في فوزه بهذا اللقب.

وأوضح السعيد أن ألقابه وإنجازاته تتحقق عبر النادي الأهلي، وهو المكان الذي يتمني أن يختتم فيه حياته عرفانًا بهذا الجميل، نافيا وجود أية نية لديه للتفكير في الاحتراف أو الرحيل، لافتا لعدم تلقية أية عروض في هذا الشأن.

وأشار لاعب وسط الأهلي إلي أن العام الماضي كان من أصعب المواسم التي مرت عليه كلاعب كرة قدم، لأنه شهد تعاقب عدد كبير من المديرين الفنيين علي الأهلي في وقت قصير، وكان ذلك يتطلب منه المزيد من الجهد والتركيز، حتي انتهي الأمر بلقب الدوري، وكذلك نهاية دور مميز في صدارة دوري جديد 2016 - 2017، ختمه الأهلي بفوز مهم علي الزمالك، مؤكدًا أن الأهلي كان في حاجة لهذا الفوز، حتي ينهي الدور الأول بمعنويات عالية قبل مواجهة السوبر بين الفريقين المقرر لها 10 فبراير المقبل.

وعن لقاء السوبر، قال السعيد إن اللعب في الإمارات أصبح ممتعًا للاعبي الأهلي والزمالك، وشدد علي أنه يتمني أن تكون مواجهة ممتعة، وأن يكون اللقب من نصيب الأهلي للعام الثالث علي التوالي.

وتحدث السعيد عن أهمية الفترة الحالية للمنتخب الوطني مشيرًا إلي أنها تشهد استعدادات جادة قبل انطلاق كأس الأمم بالجابون، وتمني أن يقف الجميع خلف الجهاز الفني واللاعبين، خاصة ان الجميع يسعي لإعادة مصر لمكانتها المعهودة إفريقيا، مشددا علي أن المنتخب سيخوض مواجهات غاية في الصعوبة خلال دوري المجموعات.

المصري اليوم

الأهلى يطالب «الجبلاية» بالاطلاع على شروط «السوبر»

كشف اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، عن أن النادى أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه الاطلاع على شروط مباراة السوبر أمام الزمالك بالإمارات يوم ١٠ فبراير المقبل. وأضاف أن الأهلى طلب إرسال نسخة من لائحة الحوافز والجزاءات الخاصة ببطولة السوبر، وكذلك قرارات الجمعية العمومية للاتحاد التى عُقدت فى شهر ديسمبر الماضى. فى شأن متصل، نفى محمد نجيب، مدافع الفريق، تفكيره فى الرحيل بسبب ملازمته مقاعد البدلاء قبل العودة للمشاركة أساسياً عقب إصابة أحمد حجازى ورامى ربيعة. وأكد نجيب سعادته بالعودة للمشاركة أساسياً، موضحًا أن تركيزه فى التدريبات وسعيه المستمر للجاهزية طوال الوقت كان وراء ظهوره بحالة طيبة حينما عاد للمشاركة فى المباريات. وعن حسم لقب الدورى، قال نجيب إن المشوار لايزال طويلا، لاسيما أن الفريق يستهل الدور الثانى بالمنافسة على لقب السوبر.

 

X