محدث .. مباراة الأهلي وسموحة بالتاسعة والربع

محدث .. مباراة الأهلي وسموحة بالتاسعة والربع

لم يتحرك الاتوبيس الخاص بالنادي الأهلي حتي الان من الفندق ليتجه الي ملعب المباراة وسط توتر شديد بالأجواء.

ومازال فريق النادي الأهلي داخل الفندق المتواجد به منذ امس استعداداً لمباراة الفريق امام سموحة التي تأتي في اطار مباريات الاسبوع الثامن من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتجمع عدد كبير من جماهير النادي الأهلي وخصوصاً مجموعات التراس اهلاوي حول الفندق الذي يقيم به الفريق وهو ما منع تحرك الفريق حتي الان وسط غموض حول الموعد والموقف في اللقاء.

وكانت مجموعة التراس اهلاوي قد اعلنت انه بصدد التجمع من اجل المباراة لرغبتهم الشديدة لعودة الجماهير الي المدرجات مرة اخري.

وبعد فترة كبيرة من المشاورات بين كباتن الفريق مثل حسام غالي وشريف إكرامي لإقناع الجمهور بالعدول عن حصار الأتوبيس للتوجه لملعب المباراة، اتجه اللاعبون لاستقلال سيارات ملاكي للوصول للملعب.

حيث وصل الرباعي أحمد فتحي ومحمد نجيب وحسين السيد وباسم علي وصبري رحيل ومسعد عوض لأرض الملعب بعد استقلالهم لسيارات ملاكي هرباً من حصار الجماهير.

وبعد فترة وصل كل لاعبي الفريق لبتروسبورت لمواجهة فريق سموحة بالجولة الثامنة من الدوري، ولكن الثنائي حسام غالي وشريف إكرامي إلى الأن لم يصلا للملعب بعدما دخلا في مناقشات مع الألتراس.

وكذلك لم يصل افراد الجهاز الفني لبتروسبورت، ومازالت المحاولات مستمرة للوصول لملعب المباراة.

وبعد مرور حوالي 25 دقيقة عن وقت انطلاق المباراة خرج فرج عامر رئيس نادي سموحة ليؤكد على أنه وافق على تأجيل المباراة حتى وصول لاعبو الأهلي لأرض المباراة.

وفي الثامنة والـ25 دقيقة خرج محمد عبد الوهاب على قناة تن ليؤكد على إقامة المباراة في التاسعة والربع.

وسنوافيكم بالتفاصيل أول بأول .. فقط اضغط على F5

X