أحمد ناجي يرد على هجوم نادر السيد بتدوينة على الفيسبوك

أحمد ناجي يرد على هجوم نادر السيد بتدوينة على الفيسبوك

دون أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري والأهلي السابق تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك للرد على نادر السيد الذي تطاول عليه في تصريحات تليفزيونية مساء الإثنين.

وأوضح ناجي " اعزائي واصدقائى وعائلتى ابنائى وزوجتى اود ان اعترف وبصدق انى وانتم تعلمون ذلك تماما اكره هذا النوع من الجدل والتراشق وشغل الرأى العام بأشياءلا يصح ان تكون هى من يشغل الناس فى وقت تحتاج مصرنا الحبيبه الى الهدوء والعمل فى صمت كل من يعرفنى يعرف تماما اننى بعيد كل البعد عن هذا الاسلوب".

واضاف ناجي " ولكن التناول كان بالفعل صارخ جدا وبعيد كل البعد عن الحقيقه والواقع فمن غير المنطقى ان اتحكم ف استقدام لاعب او الاستغناء عن لاعب أو اتأمر فلقد عملت اكثر من اربعه وعشرين سنه فى النادى الاهلى دون مشكله واحده وعملت خارج مصر".

وتابع ناجي "أكرر اسفى على اننى تسببت فى جدل فارغ انا كنت مقرر اننى لن ارد ولكن اولادى دفعونى دفعا لذلك لاحساسهم بجرح كبير أكرر اسفى تعودت طول عمرى التركيز فى عملى فقط لاغير وعلى مدار تاريخى لم تحدث واقعه مثل هذه ابدا اسف للمره الألف لا احب ان اكون جزأ من هذه اللعبه التى طالما مقتها طول الوقت تقبلو اعتذارى".

طالع أيضاً

نادر السيد: العصفورة احمد ناجي من أبلغ جوزيه بهجومي والبرتغالي يظن نفسه إله

مانويل جوزيه يهاجم نادر "السيء" بضراوة ويصفه بالسم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاعزائي واصدقائى وعائلتى ابنائى وزوجتى اود ان اعترف وبصدق انى وانتم تعلمون ذلك تماما اكره...

Posted by Ahmed Nagy Mohmed on Tuesday, December 8, 2015
X