جاريدو .. سيناريو 3 مدربين ورفض طاهر بسبب "السقف" المالي جاء بالأسباني

جاريدو .. سيناريو 3 مدربين ورفض طاهر بسبب "السقف" المالي جاء بالأسباني

رفع علاء عبد الصادق المشرف العام السابق علي قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي تقريره عن الفترة التي قضاها بالفريق.

وقام عبد الصادق بأرسال تقرير عن الفترة التي قضاها في منصبه بالنادي الأهلي لأدارة الفريق تضمن تفاصيل الفترة الماضية وكل المشاكل التي مر بها الفريق في الفترة الماضية وحمل العديد من التفاصيل.

وتناول عبد الصادق التعاقد مع المدير الفني الأسباني الأسبق للنادي الأهلي خوان كارلوس جاريدو وسيناريو الأستقرار علي المدير الفني الأسباني و"السقف" المادي للتعاقد التي اقره محمود طاهر رئيس مجلس ادارة الفريق.

وأكد علاء عبد الصادق ان جاريدو لم يكن المرشح الأول لتدريب الفريق بل اني تفاوضت بالفعل مع شركات عالمية من اجل الاستقرار علي اسم كبير في عالم التدريب يليق بأسم ومكانة النادي الأهلي.

وبالفعل كان هناك ثلاثة اسماء كانوا علي استعداد لقيادة الفريق وهم فيتور بيريرا مدرب فناربخشة التركي الذي طلب 90 الف يورو شهرياً بالطاقم المعاون له كاملاً وودوارتي الذي طلب 60 الف يورو وباولو سوزا مدرب فريق بازل السويسري الذي طلب 75 الف يورو.

وعندما عرضت علي رئيس النادي الأهلي اسماء المدربين فوجئت برفضه لذلك وطلب مني تقليل السقف المالي للمدرب الجديد ليكون 30 الف يورو فقط ولذلك بحثنا في السيرة الذاتية لمدربين الصف الثاني والثالث حتي تم الاسقرار علي الأسباني كارلوس جاريدو.

طالع ايضاً:

انفراد: مفاجآت بالجملة واتهامات مباشرة لمحمود طاهر في تقرير عبدالصادق لمجلس الادارة

عبد الصادق: البداية 40 مليون جنية ديون و5 لاعبين يرغبون بالرحيل ولم شمل الفريق

عبد الصادق : سلمت تقريرى للأهلى الخميس ولا اعرف المسئول عن تسريبه للأعلام

عن رحيل احمد فتحي .. عبد الصادق: تدخل من طاهر بقرار غلط في وقت غلط

الصفقات .. عن تقصير محمود طاهر في سيناريو خسارة لاعبين في سوق الانتقالات

X