خالد مرتجي يهاجم أحمد شوبير

خالد مرتجي يهاجم أحمد شوبير

إنتقد المهندس خالد مرتضي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق موقف الإعلامي أحمد شوبير من الهجوم علي جماهير القلعة الحمراء "أولتراس أهلاوي" خلال برنامجه التلفزيوني بشكل يومي.

 

وحل مرتجي ضيفاً علي شاشة قناة الأهلي مساء الخميس في ضيافة زكريا ناصف، وتطرق الحديث حول رأي الأول عن هجوم شوبير المتواصل وتأكيده علي وجود علاقة بين مرتجي والأولتراس ودفاعه عنه وهو ما نفاه  عضو لجنة الأندية في الاتحاد الدولي لكرة القدم نهائياً.

 

وتعجب ممثل  الأهلى فى لجنة الأندية من تغيير موقف شوبير لأرائه لفترات كثيرة، كاشفاً عن موقف سابق قائلاً" بعد قرار حل مجلس حسن حمدي السابق بقرار من طاهر أبو زيد وزير الرياضة وقتها تواجدت بالنادي الأهلي في الجزيرة في حضور خالد الدرندلي".

 

مضيفاً " وبعد فترة حضر هذا الإعلامي إلي النادي الأهلي وتعجب من عدم الإستعانة بشباب الأولتراس للتواجد داخل النادي والدفاع عنه ضد قرار الحل وطالبنا بالإتصال بهم وهو ما أثار إستعجابي أنا والدرندلي كثيراً".

 

وتحدث مرتجي في سياق متواصل مطالباً أحمد شوبير بتحري أخباره و مصادره جيدأً وعدم الهجوم بشكل دائم والإعتذار إن أخطْيء قائلاً "شوبير أكد بأن باولو دوارتي قد وقع عقود تدريبه للقلعة الحمراء ,, فأين هو الأن ؟ ".

 

وشدد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق بمجلس حسن حمدي رفضه لسب أي شخص يتبع للمنظومة الرياضية أو مؤسسات الدولة داخل النادي الأهلي، مؤكداً بأن من يفعل ذلك عدد قليل وليس جمهور الأهلي.

X