احمد شديد يبرأ جاريدو ويعلن الرجل الخفي الذي اخرجه من الأهلي

احمد شديد يبرأ جاريدو ويعلن الرجل الخفي الذي اخرجه من الأهلي

برأ احمد شديد قناوي خوان كارلوس جاريدو الدير الفني للمارد الاحمر من تهمة استبعادة من الاهلي وخروجه بشكل اعتبره لا يليق به.

وقال شديد لبرنامج مساء الخير يا رمضان مع احمد شوبير ان جاريدو لم يتواجد مع الاهلي سوى 4 ايام فقط قبل القرار ومن المؤكد انه لم ولن يكون هو سبب خروجه بهذا الشكل ولكن حمل اللاعب الايسر احمد ايوب مسئولية ابتعاده بسبب المعلومات الخاطئة التى بثها للمدير الفنى

وقال شديد يبدو ان احمد ايوب المدرب العام والذي لابد وان ينقل معلومات للمدير الفنى الجديد قد نقلها بشكل خاطئ على ما يبدو او اختلط عليه الامر في شئ فقد فوجئ بأنه يلعب لاعب وسط مدافع وهو لم يلعب في هذا المكان مطلقاً من قبل وفوجئ ايضاً بعدم وجوده مع معوض ورحيل في اليسار.

وبرئ ايضاً احمد شديد مديره الفني السابق محمد يوسف والذي اكد على انه كان اساسياً في عهده فكيف يكون هو صاحب التقرير بجانب العلاقة الجيدة بينه وبين فتحي مبروك والذ خرج في المواقع الالكترونية والاعلام واشار الى انه ليس له اى علاقة بخروج اى لاعب من الاهلي.

وتابع شديدج في نهاية تصريحاته انه لم يندم على العودة للاعلي ولكنه لم يكن يتوقع ان يخرج من النادي بهذه الطريقة التى لا تليق بلاعب اساسي في منتخب مصر والفريق

X