بعد الريمونتادا.. تقارير إيطالية تتخوف من غياب رونالدو عن ربع نهائي دوري الأبطال

بعد الريمونتادا.. تقارير إيطالية تتخوف من غياب رونالدو عن ربع نهائي دوري الأبطال

انتشرت تقارير صحفية إيطالية، في الآونة الأخيرة تحذر من خطر غياب النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، عن مباريات السيدة العجوز بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو، قد نجح في الوصول بالفريق الإيطالي إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، عقب تسجيله ثلاثة أهداف في شباك أتليتكو مديريد، في مباراة إياب دور الـ 16 لرجح كفة اليوفنتي في التأهل بمجموع المباراتين 3-2.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن رونالدو مُعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب تكرار احتفال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو، في مباراة الذهاب، والذي عوقب بسببه بغرامة مالية.

وجاء ذلك عقب احتفاله المثير للجدل، والذي انتشر بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والذي نفذه اللاعب بعد تسجيله الهدف الثالث خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأضاف التقرير الإيطالي أنه إذا ثبت أن رونالدو وجه احتفاله تجاه جماهير أتلتيكو مدريد، فمن المتوقع أن يعاقب البرتغالي بالإيقاف لمباراة واحدة.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي، قرر معاقبة سيميوني بتوقيع غرامة مالية عليه، بقيمة 17.100 ألف جنيه إسترليني، بعد احتفاله بنفس الطريقة في مواجهة الذهاب.

X