هدف عالمي وإنقاذ الموسم.. أهلي جدة يتعادل مع الاتحاد بمشاركة عبد الشافي

هدف عالمي وإنقاذ الموسم.. أهلي جدة يتعادل مع الاتحاد بمشاركة عبد الشافي

تعادل فريقي أهلي جدة والاتحاد بهدف نظيف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

واستضاف فريق الأهلي نظيره الاتحاد في إطار منافسات الجولة رقم 22 من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز، في اللقاء الذي يقام على ملعب الجوهرة المشعة.

اشتعلت المباراة قبل بدايتها من المدرجات حيث ان الجماهير المتواجدة قامت بإشعال الألعاب النارية، ولكن الأداء داخل أرض الملعب مع بداية احداثها واستمر الهدوء داخل أرض الملعب طوال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

واستمر الأداء الباهت حتى جاءت الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني حين تمكن المحترف البرازيلي في صفوف الاتحاد روماريو ريكاردو دا سيلفا من افتتاح الأهداف لفريقه برأسية رائعة.

وبعدها بـ8 دقائق فقط ظهر السوري عمر السومة وسجل هدف رائع من الممكن ان يكون أجمل أهداف الدوري السعودي على الاطلاق، حيث انه سجل ضربة مزدوجة رائعة في الدقيقة 78 "طالع المزيد من التفاصيل".

وحاول فريق الاتحاد تسجيل هدف التقدم مرة أخرى في المباراة لكن كان لمحترف الأهلي أديرلان سانتوس رأي آخر وأنقذ مرمى فريقه من هدف محقق بطريقة رائعة.

وشارك المحترف المصري محمد عبد الشافي في التشكيل الأساسي لفريق أهلي جدة وأكمل المباراة حتى نهاية دقائقها.

بهذا التعادل أصبح رصيد الأهلي 37 نقطة، ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، من خلال 22 مباراة خاضها، حيث انه فاز في 11، وتعادل في 4، وخسر 7 لقاءات آخرين.

بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة السادسة عشر ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي.

X