الأنتر يحقق الفوز الأول في 2019 .. فاز علي بارما بهدف وحيد

الأنتر يحقق الفوز الأول في 2019 .. فاز علي بارما بهدف وحيد

نجح فريق إنتر ميلان الأيطالي في تحقيق الفوز الأول له خلال العام الجديد في الدوري الأيطالي، بعدما حقق فوزا مستحقا علي حساب فريق بارما علي ملعب ارينو تارديني في إطار منافسات الجولة الـ23 من الكاليتشيو الأيطالي .

 

وإحتاج المدرب لوتشيانو سباليتي إلي أن يقحم المهاجم لاوتارو مارتينيز حتي يحقق الفوز، حيث حل بديلا في الدقيقة 77 بدلا من جواو ماريو، ومن هجمة منظمة ومن موقف 3 مقابل 3 ومن تمرير رائعة من ناينجولان سدد مارتينيز بنجاح داخل الشباك .

 

وإستحق الأنتر الفوز بالمباراة بعد الأداء القوي الذي قدمه، خاصة خلال شوط المباراة الثاني بعد تراجعه بعض الشيء في الشوط الأول، وحتي بعد إحراز هدف التقدم حاول الأنتر أن يزيد غلة الأهداف، خاصة في تصويبة برزوفيتش التي ردها القائم الأيسر .

 

ويعتبر هذا هو الفوز الأول للأنتر في الدوري في العام الجديد، كما أن هدف مارتينيز هو الأول في عام 2019 في الدوري، حيث تعادل مع ساسولو بدون أهداف، وخسر من تورينو خارج الديار بهدف، وبنفس النتيجة علي ملعبه أمام بولونيا .

 

ورفع الأنتر رصيده من النقاط إلي 43 نقطة في المركز الثالث، خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 60 نقطة، ونابولي الثاني برصيد 52 نقطة، فيما توقف رصيد بارما عند 29 نقطة في المركز الـ12 .

 

X