سولاري : إنها أفضل مباراة نلعبها منذ ديسمبر .. وننافس علي كل البطولات

سولاري : إنها أفضل مباراة نلعبها منذ ديسمبر .. وننافس علي كل البطولات

أكد المدرب الآرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني أن فريقه لم يستسلم بعد في البطولة المحلية، وأن الفريق ينافس حتي النهاية علي كل البطولات، مشيرا علي أن هذا أمر تكرر من قبل وأن التاريخ يشهد علي ذلك .

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزا كبيرا علي نظيره أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة الأسبانية بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي إستضافها ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الـ23 من الليجا الأسبانية .

 

وقال سولاري عن المباراة " لايوجد أي طريقة أخري للحصول علي أي شيء من هذا الملعب أمام خصم عنيد وقوي ومنافس مثل أتلتيكو مدريد، أن تلعب كفريق جماعي هي الطريقة الوحيدة التي للفوز في واندا، كنا أقوياء في كل جوانب الملعب " .

 

وأضاف " إنها أفضل مباراة نلعبها منذ ديسمبر الماضي، مفتاح الفوز كان اللاعبون أنفسهم، لعبوا كفريق واحد، لقد كانوا بجسدهم وقلوبهم وكل مجهودهم، لقد إستحقوا الفوز، الريال ينافس علي كل البطولات حتي النهاية، لم ينتهي أي شيء، أنظروا للتاريخ " .

 

وأنهي سولاري تصريحاته قائلا " الأن نحن في المركز الثاني، ولكننا يجب أن نستمر في تقديم المجهود الكبير، لأنني متأكد من أن أتلتيكو ستستمر في القتال، إنهم فريق جيد مع مدرب رائع، الأن يجب علينا الحفاظ علي الفوز " .

 

وتوقف رصيد أتلتيكو عند 44 نقطة في المركز الثالث، فيما إرتقي الريال للمركز الثاني بهذا الفوز بالوصول إلي 45 نقطة، في حين يتصدر برشلونة الليجا برصيد 50 نقطة قبل مباراة الجولة الـ23 غدا أمام بلباو .

 

ريال مدريد يسحق الأتليتي بثلاثية في ديربي العاصمة ويقفز للمركز الثاني .

 

لاعب ذو صلة

X