محمد محمود يكشف حقيقة صورة توقيعه للأهلي هل بالفعل قديمة وتفاصيل تفاوض الزمالك والأحمر

محمد محمود يكشف حقيقة صورة توقيعه للأهلي هل بالفعل قديمة وتفاصيل تفاوض الزمالك والأحمر

كشف محمد محمود الذي وقع عقود انتقال الى النادي الأهلي حقيقة الصورة التي تم تداولها عبر المواقع عند توقيعه في فيلا المهندس عدلي القيعي وظهر فيها حسام غالي ونادر شوقي ومحمد فضل وعدلي القيعي.

وقال محمود لقناة أون سبورت: هذه الصورة عندما نشرت كانت عقب التوقيع مباشرة في نفس اليوم وليست قديمة كما يتردد انها في شهر سبتمبر الماضي وكانت في فيلا المهندس عدلي القيعي.

وأضاف: الأهلي والزمالك حلم لأي لاعب وهو حلمي منذ زمن وقد فاوضني الزمالك شفهيا ولكن لم ترتقي للصيغة الجدية عكس الأحمر الذي تفاوض بشكل جاد مع نادر شوقي مباشرة.

وأكمل: وقعت على بياض ولم أتفاوض حول ما سأناله من مال وشرف لي أن جلست مع الكابتن عدلي القيعي وأيضا لأول مره حسام غالي يجلس مع لاعب عند التوقيع.

واختتم: ارتحت نفسيا للأهلي اللعب لعب شرف "لأي حد الأهلي أهلي برده" لا أفكر في الماديات وهي ستأتي في الوقت المناسب وقد تركت الأمر لنادر شوقي وكيلي. وكانت أول مكالمة من الأحمر للحديث عن انتقالي من المدرب محمد يوسف عقب مواجهة دجلة والقلعة الحمراء في العيد وقال يوسف لنادر شوقي أن الأهلي سيتابعني لضمي في الفترة المقبلة عقب تقديمي لمستوى جيد في تلك المباراة 

X