النيران الصديقة تساند الأهلي وتهديه الهدف الثاني في شباك الجونة

النيران الصديقة تساند الأهلي وتهديه الهدف الثاني في شباك الجونة

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التقدم في شباك منافسه الجونة، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب السلام، ةفي اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز وليد سليمان، هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 79 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة من ركلة ركنية إلى شباك عمر رضوان حارس الجونة، قبل أن تصطدم بالعارضة وترتد في جسد أحمد على مدافع الجونة، وتدخل الشباك

وكان محمد نادي، سجل هدف فريق الجونة بالدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بعدما استلم تمريرة بينية مرت وسط المدافعين، ليمر بسهولة داخل منطقة الجزاء عقب سقوط سعد سمير أرضًا بسبب الأمطار في أرضية ملعب السلام ، ليسددها في شباك شريف إكرامي.

قبل أن يتعادل أحمد الشيخ للمارد الأحمر بالدقيقة 67، من عمر المباراة بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى سددها بيسراه سكنت شباك عمر رضوان حارس مرمى الجونة.

ويدخل الأهلي المباراة محتلًا المركز الـ 16 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 14 نقطة حصدهم خلال 8 لقاءات خاضهم الفريق بالبطولة.

بينما يحتل الجونة المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة حصدهم من 15 لقاء، ويتبقى للأهلي 7 لقاءات مؤجلة لم يخوضهم بعد كأقل فريق خاض مواجهات بالدوري بسبب التزاماته ببطولة إفريقيا والبطولة العربية.

X