حارس أبا جيفار المتوج بكأس العالم لـEl-Ahly.com: سنلعب أمام الأهلي للاستمتاع

حارس أبا جيفار المتوج بكأس العالم لـEl-Ahly.com: سنلعب أمام الأهلي للاستمتاع

تحدث الغاني دانييل أدجي حارس مرمى فريق جيما أبا جيفار الاثيوبي عن مباراة فريقه أمام العملاق الأحمر النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويبدأ النادي الأهلي مشواه في بطولة دوري الابطال الافريقي للنسخة الجديدة 2019 بمواجهة جيما أبا جيفار بدور الـ32، حيث يقام لقاء الذهاب بالقاهرة على ان تكون مباراة العودة بإثيوبيا.

وبعد ان تخطى أبا جيفار عقبة أساس تيليكوم الجيبوتي في دور الـ64 قال الحارس الغاني في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com "الجميع يعلم من هو النادي الأهلي ومدى قوته سنستعد لتلك المواجهة بكل ما أتينا من قوة".

وأَضاف أدجي "نحن سنأتي لمواجهة الأهلي في القاهرة من أجل الاستمتاع فقط، نحن نعلم اننا لا نمتلك فريق قوي يستطيع منافسة العملاق الأحمر".

وتابع الحارس البالغ من العمر 29 عامًا "نحن نمتلك فريق جديد الآن، الفريق الذي حقق بطولة الدوري الاثيوبي لم يصبح كما كان، فالكثير منهم رحلوا وتعاقدنا مع لاعبين جدد".

وأشار "نحن سنلعب أمام أفضل فريق بأفريقيا، ونعلم حجمنا جيدًا، مسألة الفوز على الأهلي أو العبور لدور المجموعات من خلاله أمر صعب وشبه مستحيل، نحن سنخوض تلك المواجهة من أجل الاستمتاع فقط لأننا بكل بساطة لا نمتلك فريقًا قويًا".

واختتم أدجي تصريحاته مؤكدًا "قلت اننا لا نملك فريقًا قويًا وان مسألة الفوز شبه مستحيلة، لكن بالرغم من كل ذلك إلا أننا لسنا خائفين من مواجهة الأهلي".

يذكر أن دانييل أدجي كان قد حصد بطولة كأس العالم للشباب مع المنتخب الغاني عام 2009 التي أقيمت بمصر، وكان هو الحارس الأساسي لمنتخب النجوم السوداء حيث انه شارك في جميع مباريات البطولة.

وحصد أدجي لقب أفضل حارس مرمى في الدوري الاثيوبي العام الماضي، وشارك في مباراة إياب دور الـ64 ببطولة دوري ابطال افريقيا أمام أساس تيليكوم الجيبوتي، ولكنه كان قد غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

طالع أيضًا:

جيما أبا جيفار قبل مواجهة الأهلي.. سبب التسمية والانطلاقة المذهلة ونتائجه أمام ولايتا ديتشا

 

 

X