عمرو اديب يفقد الاحساس بالزمان والمكان بعد هزيمة الزمالك من الاتحاد

عمرو اديب يفقد الاحساس بالزمان والمكان بعد هزيمة الزمالك من الاتحاد

ظهر الإعلامي الزمالكاوي عمرو اديب على شاشة أم بي سي مصر بعد خسارة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري في بطولة زايد للأندية العربية ولكنه تغافل الحديث عن المباراة وحاول توجيه الدفة صوب النادي الأهلي.

وتمكن فريق الاتحاد من الإطاحة بالفريق الأبيض بعدما سجل هدف قاتل في شباكه وتغلب عليه بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة زايد للأندية الابطال.

وعلى الرغم من ان آثار هزيمة الزمالك كانت واضحة على ملامح عمرو أديب إلا انه حاول تجاوز الحديث عنها وظل يكرر ان قلبه يقطر دمًا بسبب ما يمر به النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وقال اديب "جئت يوم الجمعة لكي أقف بجانب أصدقائي واخواتي في النادي الأهلي بسبب الموقف الصعب الذي يمر به الفريق، قبل ان يخوض مواجهة بتروجيت يوم السبت قبل ان تتعمق الجراح".

وأضاف "هناك حالة من الغضب من جماهير النادي الأهلي لم أشاهدها طوال 50 عامًا، الزمالك مر بظروف صعبة كثيرة لفترات طويلة ولكن لم يهاجم الجمهور إدارة ناديه بهذه الطريقة من قبل".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة أم بي سي مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب نهاية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مقطع الفيديو المرفق مع الخبر ان هذه رسالة من عمرو اديب لجماهير النادي الأهلي عقب خسارة الفريق الأبيض في بطولة زايد للأندية الابطال.

طالع أيضًا:

رئيس الزمالك يفتح النار على جروس: انا جايب أحسن لاعبين وأحسن لبس

لاعب الاتحاد: كنا متأكدين من الفوز على الزمالك .. وخسرنا المباراة الأولى بهدف تسلل

في حضور جنش.. الاتحاد يهزم الزمالك بركلات الترجيح ويتأهل لربع نهائي كأس زايد

بناهيني يسجل هدف الاتحاد الأول في شباك الزمالك

مصيلحي يرد على رئيس الزمالك: ليس كل اللاعبين الذين تعاقد الاتحاد معهم أبناء ناديك

X