وائل جمعة يشعل استوديو بي إن: عقوبة أزارو "مستحدثة" ويرد على وصف كارتيرون بالمتواطيء

وائل جمعة يشعل استوديو بي إن: عقوبة أزارو "مستحدثة" ويرد على وصف كارتيرون بالمتواطيء

تحدث وائل جمعة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، عن توابع فوز الأهلي في مباراة ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال وائل جمعة عن التحكيم في مباراة الذهاب: "خيل إلى الناس أن الاهلي فاز بظلم تحكيمي، وهو ما لم يحدث لأنه كان هناك تقنية الفيديو، والحكم عاد إليها واتخذ قراراته ولعل خطأه الأبرز هو ركلة جزاء الأهلي الثانية التي أراها غير صحيحة بسبب الالتحام المشترك بين لاعبي الفريقين ولكن كلها أخطاء غير مقصودة".

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق: أشيد بالمسؤولين في تونس لأنهم نجحوا في الضغط على الاتحاد الإفريقي، لمعاقبة وليد أزارو بعد سلوكه المرفوض، وإصداره عقوبة "مستحدثة" على لاعب المارد الأحمر.

وتابع: أعتبر هذا نجاح للمسؤلين التونسين والإعلام التونسي الذي صدر كل هذه النقاط وجعل الاتحاد الإفريقي يصف مدرب الأهلي بالمتواطيء، وهذه هي أول مرة تحدث في التاريخ أن يصف اتحاد قاري مدرب فريق بـ"المتواطئ".

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الجمعة، على ملعب رادس بإياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على نظيره الترجي في لقاء الذهاب، الذي جمع بينهما على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتاج المارد الأحمر للتعادل أو الفوز في تونس لحصد اللقب الإفريقي التاسع في تاريخه.

ويسعى الأهلي خلال تلك المواجهة للفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل السلبي أو الإيجابي أو الهزيمة بفارق أقل من هدفين.

ويحاول الأهلي لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك بعد غيابها عن دولاب بطولاته لأربع سنوات منذ حصدها على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

X