3 شاشات لنقل مباراة الأهلي والترجي بفرع مدينة نصر .. وترتيبات خاصة بفرع الشيخ زايد

3 شاشات لنقل مباراة الأهلي والترجي بفرع مدينة نصر .. وترتيبات خاصة بفرع الشيخ زايد

خصص النادي الأهلي بفرع مدينة نصر 3 شاشات عملاقة من أجل استقبال أعضاء النادي الليلة لمشاهدة مباراة الفريق أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات إياب نهائي دوري ابطال افريقيا، في اللقاء الذي يقام مساء الجمعة على الملعب الأولمبي برادس.

وتم تركيب شاشتين بامتداد الحديقة الرئيسية للنادي، والشاشة الثالثة بجوار صالة الكاراتيه، بالإضافة للشاشة الرئيسية المتواجدة بالنادي؛ ليتمكن أعضاء النادي من مشاهدة المباراة عبر٤ شاشات عملاقة.

وقال اللواء محمود الفيشاوي مدير فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد إن هناك ترتيبات خاصة لأعضاء النادي لمتابعة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأضاف الفيشاوي "تم تجهيز شاشتين عملاقتين في الحديقة الرئيسية بفرع النادي لعرض المباراة، حيث تستقبل هذه المساحة 5 آلاف عضو بالتقريب".

وأشار أنه تم تجهيز قاعتين أيضا في المبنى الاجتماعي لعرض المباراة، في ظل الضغط المنتظر من أعضاء النادي الذين سيحرصون على متابعة المباراة النهائية في النادي، مؤكدًا أن هناك جهودا مكثفة؛ لتوفير كافة سبل الراحة للأعضاء.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة ذهاب النهائي الافريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر في تلك المباراة لتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب وتحقيق لقب البطولة الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013، عندما توج الفريق بآخر لقب لبطولة دوري ابطال افريقيا على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي.

طالع أيضًا:

تقديم المباراة: الأهلي للعودة للتويج بالبطولة الافريقية التاسعة بعد غياب أكثر من 1000 يوم

10 معلومات يجب ان تعلمها قبل مواجهة الأهلي والترجي التونسي في نهائي افريقيا

بقيادة سداسي الأهلي والوزير.. شاهد جمهور المارد الأحمر قبل السفر إلى تونس

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا

تقارير تونسية تكشف تشكيل الترجي أمام الأهلي: خطة هجومية للقبض على الاميرة الافريقية

الأهلي يكشف عن خطته لحماية الجماهير في ملعب رادس

لاعب ذو صلة

X