تقارير: رئيس الفيفا يحضر نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلي والترجي

تقارير: رئيس الفيفا يحضر نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلي والترجي

ينتظر إياب نهائي دوري ابطال افريقيا والذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي حضور جياني انافنتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حسب وسائل الاعلام التونسية.

ويستضيف فريق الترجي النادي الأهلي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الأولمبي برادس في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

وكشف موقع "الصباح نيوز" انه أكدت مصادر رسمية من لجنة تنظيم نهائي دوري ابطال افريقيا ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيصل يوم الجمعة لتونس لحضور المباراة.

وأضاف الموقع التونسي انه وبناء على مصدر أكد لهم ذلك ان السلطات الأمنية التونسية اتخذت إجراءات خاصة واحتياطات كبيرة لاستقبال رئيس الفيفا ومن أجل نجاح العرس الافريقي.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة ذهاب النهائي الافريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر في تلك المباراة لتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب وتحقيق لقب البطولة الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013، عندما توج الفريق بآخر لقب لبطولة دوري ابطال افريقيا على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي.

طالع أيضًا:

تقديم المباراة: الأهلي للعودة للتويج بالبطولة الافريقية التاسعة بعد غياب أكثر من 1000 يوم

10 معلومات يجب ان تعلمها قبل مواجهة الأهلي والترجي التونسي في نهائي افريقيا

بقيادة سداسي الأهلي والوزير.. شاهد جمهور المارد الأحمر قبل السفر إلى تونس

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا

تقارير تونسية تكشف تشكيل الترجي أمام الأهلي: خطة هجومية للقبض على الاميرة الافريقية

الأهلي يكشف عن خطته لحماية الجماهير في ملعب رادس

X