في يوم كامل من نهائي دوري ابطال افريقيا.. تفاصيل التغطية الإعلامية بـ 3 قنوات

في يوم كامل من نهائي دوري ابطال افريقيا.. تفاصيل التغطية الإعلامية بـ 3 قنوات

ينتظر عشاق كرة القدم بالقارة الافريقية السمراء مواجهة تاريخية وسط ظروف ملتهبة بين النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي.

وفي مساء الجمعة المقبل على أرضية ملعب ستاد رادس يلتقي النادي الأهلي مع فريق نادي الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي تأتي في حسابات جولة الإياب لنهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد ان انهى الشياطين الحمر لقاء الذهاب متفوقاً بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ومن اجل متابعة جيدة لأحداث اليوم المرتقب يرصد El-Ahly.com لعشاقه تفاصيل ثلاث قنوات سوف تقدم برامج ليوم نهائي دوري الابطال.

بي ان سبورت:

وهي القناة التي سوف تقوم ببث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، حيث ينطلق الاستوديو التحليلي الخاص باللقاء في تمام الثامنة مساءاً وسط تواجد لخضر بريش مقدماً للأستوديو مع تواجد وائل جمعة صخرة النادي الأهلي الأسبق وطارق دياب وحسين عموتة المغربي للتحليل.

وتأتي المباراة على شاشة قناة beIN HD1 ويعلق عليها معلق مصري وهو علي محمد علي والتونسي عصام الشوالي.

قناة النادي الأهلي:

تنطلق فقرات قناة النادي الأهلي في يوم مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، حيث يقود الاستوديو سيد عبد الحفيظ ويقدم العديد من الفقرات الخاصة بتحركات بعثة الفريق الأحمر من بداية اليوم وحتى الوصول لملعب المباراة وسط تواجد العديد من الضيوف.

قناة نسمة التونسية:

وأعلنت قناة نسمة التونسية ان تغطيتها للمباراة سوف تنطلق لمدة 8 ساعات كاملة، حيث يبدأ البث في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت تونس الثانية عشر بتوقيت القاهرة ويظل البث حتي الساعة السابعة بتوقيت تونس والثامنة بالتوقيت المصري.

واعدت القناة التونسية العديد من الفقرات والوجوه من اجل التغطية واللقاءات والتصريحات، حيث تقرر تواجد العديد من الوجوه الرياضية والفنية ولقاءات مع جماهير نادي الترجي من اجل التحدث عن اللقاء.

 

X