الداخلية التونسية تصدر بيان رسمي بمناسبة النهائي الأفريقي .. مواعيد الدخول و7 تدابير إضافية

الداخلية التونسية تصدر بيان رسمي بمناسبة النهائي الأفريقي .. مواعيد الدخول و7 تدابير إضافية

أعلنت وزارة الداخلية التونسية في بيان رسمي عن موعد فتح أبواب ملعب رادس للجمهور بجانب تدابير إضافية من أجل النهائي الأفريقي بين الأهلي والترجي والمقرر له يوم الجمعة على ملعب رادس.

وقرر الداخلية التونسية أن يتم فتح أبواب الملعب على الساعة 16.00 وغلقها على الساعة 19.30 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت. "بتوقيت القاهرة"

كما قررت الداخلية منع وقوف وسير جميع العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض "ب.س.ب" ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 15.00 إلى الساعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

كما تمّ تخصيص الطريق الجنوبي والشمالي لسيارات مشجعي الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر محول الملعب.

ودخول إلى المقصورة الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحفيين تجنبا للاكتظاظ.

ويتعين على حاملي التذاكر التقيد بأرقام أبواب الدخول المنصوص عليها بالتذكرة، تقرر وبصفة استثنائية إدخال تعديل في توقيت دخول الشاحنات الثقيلة للعاصمة وذلك بداية من الساعة 17.00 إلى الساعة 21.00.

كما أكدت الداخلية التونسية على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

 

X