بعد أنباء عن براءة حكم فضيحة "الرشوة".. تركي آل الشيخ يرد بقوة

بعد أنباء عن براءة حكم فضيحة "الرشوة".. تركي آل الشيخ يرد بقوة

أفادت تقارير صحفية سعودية أن الحكم السعودي، فهد المرداسي قد حصل على حكم براءة من قضية اتهامه بطلب الحصول على رشوة من أجل "تفويت" نتيجة نهائي كأس الملك خادم الحرمين الشريفين بالموسم الماضي.

وأكدت صحيفة الوطن السعودية أن النيابة السعودية قد أقرت ببراءة الحكم فهد المرداسي من التهم المنسوبة إليه، مع أحقيته في العودة إلى مزاولة المهنة بعد قرار شطبه مدى الحياة.

من جانبه، أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أن قرار براءة المرداسي "إشاعة"، مُشيرًا إلى أن هناك من يحاول الاصطياد في الماء العكر بتلك القضية.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" لتوضيح المرداسي مدان ... ولاماكان لمدان في التحكيم ... لا اعرف سبب الاشاعة لكن من الواضح ان هناك من يصطاد في الماء العكر !".

وفي رد فعل سريع، اعتذرت صحيفة الوطن عن خبرها بداعي عدم الوثوق في المصدر، حيث كتبت عبر صفحتها على تويتر :"تعتذر الوطن عن خبر براءة فهد المرداسي حيث اتضح أن المصدر غير موثوق ، كما تعتذر للقراء الكرام عن هذا الخطأ الغير مقصود".

يُذكر أن الهيئة العامة للرياضة السعودية كانت قد اتخذت قرارًا بمنع الحكم فهد المرداسي من إدارة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين بين فريقي اتحاد جدة والفيصلي وذلك بعد اتهامه بمحاولة الاتصال برئيس أحد الناديين من أجل الحصول على رشوة لتوجيه نتيجة المباراة، قبل أن تقوم لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بشطبه لمدى الحياة.

لاعب ذو صلة

X