الجيش يقسو على الجونة بخماسية نظيفة في الدوري

الجيش يقسو على الجونة بخماسية نظيفة في الدوري

اكتسح فريق طلائع الجيش ضيفه الجونة بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الـ 13 بالدوري المصري العام.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة وتفوق نسبي لفريق طلائع الجيش حيث نجح اللاعب مصطفى محمد من افتتاح النتيجة بالدقيقة الثانية من عمر المباراة قبل أن يضاعف اللاعب أحمد كابوريا النتيجة سريعًا بهدف في الدقيقة 22.

وأحرز مصطفى محمد هدف ثاني له وثالث لطلائع الجيش بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول وذلك بتصويبة مقصية رائعة بعد عرضية أرسلها اللاعب تالا ندايي من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ليستقبلها مصطفى محمد بضربة مقصية مباشرة ومتقنة في أقصى الزاوية اليسرى من شباك الحارس عمر رضوان.

مقصية من لاعب طلائع الجيش في شباك الجونة تضعه ضمن أفضل أهداف الجولة

وتمكن أحمد كابوريا من إحراز الهدف الثالث والرابع لفريق طلائع الجيش بالدقيقتين 47 و 50 وسط استسلام تام للاعبي الجونة خاصةً بعد إهدار اللاعب أحمد سعيد أوكا ركلة جزاء في الدقيقة 53 بعد تألق الحارس محمد بسام.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي طلائع الجيش إلى النقطة الـ 16 بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ 15 بالمركز الثامن.

X