قبل مواجهة اليوم .. ماذا قدم محمد صلاح أمام أرسنال في ملاعب إنجلترا؟

قبل مواجهة اليوم .. ماذا قدم محمد صلاح أمام أرسنال في ملاعب إنجلترا؟

مواجهة جديدة ينتظرها محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي سيسعى خلالها لاستكمال نجاحاته مع الريدز لتصدر جدول البريميرليج.

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي مضيفه أرسنال، اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعرض لكم El-Ahly.com ما قدمه النجم المصري محمد صلاح أمام فريق أرسنال في مواجهاتهم على الملاعب الإنجليزية.

وخاض صلاح 3 مباريات أمام مانشستر سيتي، فاز في لقائين وتعادل في واحد، وسجّل ثلاث أهداف وصنع أخر.

خاض صلاح مشاركته الأولى ضد أرسنال، بقميص فريق تشيلسي بالجولة 31 من موسم 2013-2014، بعدما دخل لأرض الملعب كبديل في الدقيقة 67، ليسحل أولى أهدافه في شباك الجانرز بالدقيقة 71،لتنتهي المباراة بسداسية للبلوز.

قبل أن يشارك "مو" ضد الجانرز من جديد في مباراتين أخرتين ولكن بقميص فريق ليفربول خلال الموسم المنقضي والذي انهاه اللاعب المصري محتلًا صدارة هدافي البريميرليج.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثالث لليفربول في شباك أرسنال ويصتع أخر لستوريدج، في المباراة التي جمعت بينهما بالأسبوع الثالث، على ملعب أنفيلد، والتي انتهت بفوز الريدز برباعية دون مقابل.

قبل أن يعود صلاح ليهز شباك بيتر تشيك حارس مرمى الجانرز، في مباراة الدور الثاني والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة 19، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهم.

ويدخل فريق ليفربول اللقاء محتلًا المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

 

X